تهنئة المولد النبوي الشريف 2023.. أرسل أجمل التهاني للأهل والأصدقاء

اقترب يوم ميلاد النبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام خاتم الأنبياء والمرسلين، هذا اليوم بالغ الأهمية في حياة المسلمين من شتى بقاع الأرض حيث يبتهج الجميع بمناسبة مولد أشرف الخلق، يبدؤون في إرسال التهاني إلى بعضهم البعض، لذلك عبر موقع نجوم مصرية سنتناول أجمل عبارات تهنئة المولد النبوي الشريف.

تهنئة المولد النبوي الشريف2023

تهنئة المولد النبوي الشريف2023

كم يوم باقي على المولد النبوي 2023؟

المسلمون من شتى بقاع الأرض على موعد للاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف حيث أنها مناسبة دينية هامة، ووفقًا للحسابات الفلكية يوم 12 ربيع الأول 1445 يوافق يوم الأربعاء 26 سبتمبر 2023، أعلنت دار الإفتاء المصرية أن مباح إظهار الفرح بمولد النبي صلى الله عليه وسلم سواء كان بشراء الحلوى والتهادي بها أو من خلال إرسال بطاقات التهنئة إلى الأهل والأصدقاء والأحباب.

أجمل كلام عن المولد النبوي الشريف

إن عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي الريف من أجمل الأشياء التي يقوم بها المسلمون في هذه الذكرى السعيدة، حيث يتم تبادل الأدعية والكلمات الطيبة التي تعبر عن مدى حبنا وتعلقنا بالرسول محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وإليكم أجمل الرسائل:

  •  في صباح عيد المولد النبوي 2023 صلوا عليه وسلموا تسليمًا وكل عام وأنتم بألف خير.في المولد النبوي الشريف تتزين الحروف وتتعطر الكلمات وتنشرح الصدور بذكرى مولد النبي الكريم.

  • إن اليوم مولد أطهر المرسلين برسالة الإسلام وأطيبهم قلبًا وقالبًا، حبيبنا المصطفى أمان المسلمين الذين يتشوقون إلى اليوم الذي سوف يتسنى لهم رؤية الحبيب المختار صلى الله عليه وسلم.

  • القدوة المصطفى الحبيب الذي لا يمكن أن تصفه الكلمات، وفي يوم المولد النبوي الشريف نرجو من الله تعالى أن يرزقنا رؤية النبي في الجنة، والشرب من يديه من ماء نهر الكوثر.

  • الصلاة والسلام على رسول الله قدوة المؤمنين أطهر القلوب، والضوء في العتمة، اليوم ولد أشرف المسلمين، الذي تحمل من قساوة الحياة الكثير، ولكن قلبه لم يقسو ابدًا، فاللهم ارزقنا حبه ورؤيته قريبًا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد