تعرف على طريقة الاشتراك في باقات STC اليومية إنترنت لا محدودة

أصبح الإنترنت الآن من أساسيات حياتنا اليومية فلا يوجد منزل دون شبكة الإنترنت وذلك بالتزامن مع ازدياد وسائل التواصل الاجتماعي فكثر استخدام الإنترنت بصورة يومية وبالتالي تم الاحتياج لباقات إنترنت مناسبة لزيادة الاستخدام وتعد شركة STC واحدة من أفضل الشركات وأشهرها فحرصت على أن توفر الكثير من الخدمات المتميزة بالإضافة للعروض المستمرة على كافة الباقات ومن أبرز تلك الأنواع من الباقات هى باقة إنترنت لا حدود يوم وأسبوع وشهر ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم كل ما يخص تلك الباقات.

شركة STC للاتصالات بالمملكة العربية السعودية

أهم ما يبحث عنه مستخدمي الإنترنت هو سرعة الإنترنت وبالتالي يبحثون عن شركات متميزة وسرعة في الإنترنت وتعتبر شركة إس تي سي من إحدى أهم تلك الشركات وحرصت على أن توفر الكثير من العروض على باقات الإنترنت وتتناسب باقات الإنترنت مع كافة شرائح المجتمع ومن أهم ما يميز الشركة هى سرعة الإنترنت وأدائه القوي.

باقات STC بلا حدود

  • أولاً باقة اليوم الواحد الغير محدودة، تتوفر تلك الباقة بسعر 20 ريال سعودي ويتم الاشتراك بكل سهولة من خلال إرسال رسالة تشتمل على رقم 2120 إلى الرقم التالي 900 وتتميز الباقة بأنه يتم استخدام الإنترنت بشكل غير محدود لمدة يوم واحد.
  • ثانياً الباقة الأسبوعية الغير محدودة، تتوفر تلك الباقة بسعر 100 ريال سعودي ويتم الاشتراك من خلال إرسال رسالة تشتمل على رقم 2162 إلى الرقم التالي 900 وتتميز تلك الباقة بأنه توفر إمكانية استخدام إنترنت بصورة غير محدودة لمدة أسبوع دون أي انقطاع.
  • ثالثاً باقات شهرية لمدة شهر، كما توفر الشركة باقات شهرية بسعر 350 ريال سعودي ويمكن الاشتراك بكل سهولة عن طريق إرسال رسالة تشتمل على رقم 2161 إلى الرقم التالي 900 وتتصف تلك الباقة بأنه يتم استخدام إنترنت غير محدود لمدة شهر كامل دون أي انقطاع.
  • فمن خلال الباقات السابقة سيتم الحصول على إنترنت لا نهاية له دون أي انقطاع أو مواجهة أي مشاكل.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.