تشافي: وبرشلونة أمامه فرصة ذهبية للتتويج بالليجا.. بوسكيتس رحل في توقيت رائع

أصر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة، على أن مباراة فريقه القادمة ضد إسبانيول، ستكون أول فرصة للفريق الكتالوني للفوز بلقب الدوري الإسباني 2022/2023، مشيراً إلى أن المباراة ستكون صعبة.

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

برشلونة ضيفًا ثقيلاً على إسبانيول في الدوري الإسباني

ويحل فريق الكرة الأول بنادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً على إسبانيول، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وسيكون نادي برشلونة في حالة تحقيق الفوز على جاره اللدود إسبانيول، بطلاً رسمياً لمسابقة الليجا الإسبانية، ويمكن أن يتوج بالدوري الإسباني دون أن يلعب في حالة تعثر ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

تصريحات تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، اليوم السبت: “غدًا مباراة من أجل الفوز بالدوري، نحن متحسمون، غدًا فرصة لنا، نتوقع إسبانيول عنيف لأنهم تحسنوا مؤخرًا”.

وواصل مدرب الفريق الكتالوني: “نحن جاهزون بنسبة 200% وسعداء جدًا، غدًا أول فرصة لنا للفوز بالدوري، سيكون موسم رائع إذا فزنا بالدوري وغدًا هي فرصتنا، نريد الفوز بالدوري”.

وتابع تشافي بالقول: “أنا متحمس للفوز بالدوري غدًا ولا اهتم إذا كان في الديربي، لن نفوز بالدوري أمام إسبانيول بل جميع الفرق”.

واستطرد موضحًا: “أتوقع مباراة صعبة لأن الديربي دائمًا مباريات توتر، بالنسبة لي متفاجئ بترتيب إسبانيول”.

واسترسل تشافي: “أعتقد أن سيرجيو بوسكيتس اتخذ قرارًا جيدًا، رحيله يؤلمنا لكنه يغادر في وقت رائع، بالنسبة لي كان صديقًا رائعًا”.

وأردف مدرب برشلونة: “أنتم تعرفون بالفعل رأيي في الممر الشرفي، إنه عمل احترام للفائز حتى للتعبير عن الإعجاب، لقد فعلنا ذلك مع بيتيس العام الماضي وأنا فعلت ذلك لمدريد كلاعب في البرنابيو”.

وأتم تصريحاته عن مباراة برشلونة وإسبانيول بالقول: “وسأفعل ذلك دائمًا من أجل الروح الرياضية، ولكن دعنا ننجز الأمر غدًا، يجب أن تحدث أشياء كثيرة قبل ذلك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد