أقوى إختبار يواجه عثمان في الحلقة 109 المنتظرة بعد وقوعه في الفخ.. فمن ينقذه؟

أيام قليل تفصلنا عن موعد إذاعة الحلقة 109 من مسلسل المؤسس عثمان، وهي الحلقة المنتظرة الأكثر إثارة، لاسيما وأنها ستشهد مصير البطل الذي وقع أسيرًا وهو عدد من رجاله في فخ التتار، الذين يريدون تلك المرة القضاء عليه نهائيًا واستئصال شأفة جنوده من الصراع الدائر، ويبدو أن الأمر هذه المرة صعب جدًا على عثمان الذي يواجه مصير غامض.

في الحلقة 111 من مسلسل عثمان موقف بطولي لـ ألـ تشيشيك وتورغوت يستفيق من غفلته وصدمة السلطانة أسمهان

في الحلقة 109 المؤسس عثمان

يظهر السطان عثمان وهو مكبل اليدين والقدمين في قبضة المغول، وقد أرهقه التعب من التعذيب، إلا أنه يظل صامدًا في وجههم ويتعهد بمواصلة القتال ضدهم حتى القضاء عليهم نهائيًا، كما يظهر في الجهة الأخرى من يريد تخليصه من قبضة الأعداء بأي طريقة قبل انقضاء أمره.

أقوى إختبار يواجه عثمان في الحلقة 109 المنتظرة بعد وقوعه في الفخ.. فمن ينقذه؟

من ينقذ عثمان؟

ومما لا شك فيه أن الفخ الذي وقع فيه عثمان هو الأصعب، وفي مهمة صعبة جدًا، هل يستطيع الفرار منه بنفسه مثل المرات السابقة؟، وإن كان هذا الاحتمال أصبح أمر مستحيل إلا أنه مازال قائمًا، أم سيتدخل شخص ما أو جهة ما من أجل إنقاذه، وهو الأمر الأقرب للواقع، لذا يوجد عدة احتمالات لإنقاذ البطل قبل أن ينتهي أمره.

والخيارات تتمثل في احتمالية ظهور السلطان علاء الدين ابن السلطان أسمهان، ويقوم بوقف هذه المهزلة والقيام بواجبه نحو إنقاذ عثمان، أو قد يكون لكونور ألب دور أيضًا في إنقاذ البطل والمحاربين من براثن المغول، إلا أنه احتمال ضعيف، فلنرى ما ستشهده تلك الحلقة.



عن الكاتب:
اترك رد