تخفيضات “Amazon Prime Day” تصل إلى 50%.. والمكنسة الكهربائية Shark الأكثر مبيعًا

 

في اليوم الثاني من تخفيضات Amazon Prime Day، طرحت منصة أمازون لبيع المنتجات على الإنترنت، عرضًا خاصًا للمكنسة الكهربائية الشهيرة Shark، بنصف ثمنها لتسجل الأكثر مبيعًا خلال الساعات الماضية..

 

المكنسة الكهربائية Shark 

طرحت منصة أمازون Amazon، جميع طرازات المكنسة الكهربائية Shark، بنصف الثمن ليبلغ سعر أحدها نحو 160 جنيه إسترليني، بدلًا من 319.99 جنيه إسترليني. وهي سلسلة من المكانس الكهربائية ذات الجودة العالية، والتي تتمتع بشعبية كبيرة بين المستخدمين في المملكة المتحدة البريطانية.

 

وطبقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، يمكن الاستفادة من خصم يصل إلى 50 في المائة من طرازات Shark ذات التصنيف الأعلى بين منتجات أمازون، بما في ذلك المكانس الكهربائية القوية القائمة على الأسلاك والمكانس الكهربائية اللاسلكية المرنة وحتى المكانس الكهربائية المحمولة.

 

ولعل الصفقة الأكثر ربحًا هي المكنسة الكهربائية Shark Powered Lift-Away Upright [NV620UKTSB] أمازون إكسكلوسيف، التي يبلغ سعرها عادة 319.99 جنيهًا إسترلينيًا، والآن يبلغ سعرها 160 جنيهًا إسترلينيًا.

 

مميزات المكنسة الكهربائية Shark 

 

على الرغم من أن هذه المكنسة هي أثقل قليلاً من الموديلات الأخرى، فإنها تحظى بشعبية كبيرة، خاصة بقدرتها على التقاط الأوساخ بعمق والانتقال من السجاد إلى الأرضيات الصلبة بكفاءة.

تحتوي المكنسة على مصابيح أمامية LED، ويمكنك أيضًا رفع علبة الغبار بنقرة واحدة والتنقل أينما تريد بالمكنسة، وهو أمر مفيد عند تنظيف السلالم وأسفل الأثاث.

 

ويشمل العرض عدد من الكماليات للمكنسة منها عدة تنظيف السيارة، وأداة تنظيف الشقوق وأداة لتنظيف أماكن تواجد الحيوانات الأليفة. ولهذا وضع المستخدمون علامة “الأفضل” على منتج المكنسة الكهربائية.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد