“بعد غياب طويل”.. وفاء مكي تكشف سبب إبتعادها عن الساحة الفنية

صرحت الفنانة وفاء مكي عن سبب غيابها لمدةد طويلة عد الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، وأوضحت في تصريحات لها في أحدى البرامج التلفزيونية أن مسئولية أبنها هي أهم بكثير من أعمالها الفنية، وهذا هو سبب بعدها عن الساحة الفنية والتفرغ لحياتها الشخصية، تعرفوا على المزيد من تفاصيل الخبر في الفقرات التالية.

وفاء مكي

وفاء مكي

إبتعاد الفنانة وفاء مكي عن الساحة الفنية

وقالت الفنانة وفاء مكي خلال ظهورها مع الإعلامية “ياسمين عز” في برنامج «كلام الناس» والذي يذاع من خلال قناة «إم بي سي مصر»: «علشان أشتغل لازم أجيب وقت، وأنا معنديش الوقت، لأني دائماً مع أبني، وأحياناً أضطر أصحى الفجر وأنام ساعتين فقط من أجله».

وتابعت تصريحاتها قائلة: «أبني مسئول مني مسئولية كاملة، وشكله حلو شبهي وشعره مسبسب وجاله بطولة فيلم ورفضه».

وأضافت في تصريحاتها: “إبني عمر عنده 12 سنة وجات له فرصة تمثيل عن طريقي لكنه هو ملهوش في التمثيل، والده توفي وكان برتبة لواء”.

وفاء مكي
وفاء مكي

عن أعمالها الفنية

كما قالت مكي عن أعمالها الفنية: “الحمد لله عملت أعمال فنية كتير مؤثرة وكلها كانت لها رسالة ومضمون وهدف”.

وقد أكدت رفضها تماماً المشاركة مع الفنان محمد رمضان وقالت: “رفضت العمل في فيلم “علي الزيرو” مع الفنان محمد رمضان بسبب الأجر القليل اللي اتعرض لي ومش هضحي بترك أبني الصغير علشان دور بأجر قليل”.

وكان آخر أعمالها الفنية هو مسلسل “الكابوس” وكان بطولة الفنانة وفاء عامر عام 2015.

وعن حياتها الشخصية

كما أعلنت وفاء مكي عن رفضها للكثير من العروض المغرية من بعض الأثرياء لترك الفن، وصرحت مكي: “مرة واحد والله العظيم تلاتة، كان كل يوم يجيلي تحت البيت وكنت بخاف أفتح الباب، وأقولهم متفتحوش، ومرة واحد قالي لو حكمت العالم لتمنيت الركوع تحت قدميك”.



عن الكاتب:
اترك رد