بالصور.. كتالوج غرف نوم للعرسان خشب مودرن 2023

تعتبر غرف النوم الخشب هي الأكثر استخدامًا ويتم تصميمها بديكورات مختلفة بما يتناسب مع ذوق كل شخص وحجم وشكل الغرفة في منزله، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم مجموعة من صور غرف النوم الخشب يمكنكم تصميم غرف منزلكم بشكل مشابه لها.

كتالوج غرف نوم للعرسان خشب

كتالوج غرف نوم للعرسان خشب
كتالوج غرف نوم للعرسان خشب

في هذه الصورة اختار المصمم اللون البيج مع البني في تصميم كافة الأجزاء سواء الجدران أو الأثاث، وهي غرفة بسيطة تحتوي على سرير تم تصميمه بهذا الشكل المبتكر والجديد، والدولار يأتي بنفس اون السرير ويتكون من أكثر من جزء، والأرضيات من السيراميك ذو اللون البيج وغير مغطى بالسجاد.

كتالوج غرف نوم للعرسان خشب

ألوان هذه الغرفة ونظام الستائر بها والديكورات بشكل عام مبتكرة، تم تصميم السرير من الخشب والكوميدينو أيضاً، ونظام الحائط أعلى السرير من السيراميك مختلف عن التصميمات المعتادة وتطل الغرفة بنافذه على الخارج يغطيها اثنين من الستائر أخذ نفس ألوان الغرفة.

كتالوج غرف نوم للعرسان خشب
كتالوج غرف نوم للعرسان خشب

في هذا التصميم تم اختيار اللون الأبيض الفاتح في معظم تصاميم الغرفة مثل الدولاب والسرير، كما أن السجادة تم اختيارها باللون الأبيض من النوع الوبري والأرضيات من الباركيه أو السيراميك باللون البني بحسب رغبتك.

ديكورات الغرفة هادئة ونظام الإضاءة بداخلها ممتاز أيضًا، والحوائط لا تحتوي على أي لوح أو صور كبيرة الحجم مما يجعل شكل تصميم الغرفة رقيق بشكل عام.

كتالوج غرف نوم للعرسان خشب
كتالوج غرف نوم للعرسان خشب

هذه الغرفة ذات تصميم ربسيط تحتوي على الدولاب والسرير فقط، وتم اختيار الأرضيات من السيراميك وأحد جدران الغرفة تم وضع الستائر عليه واللون البيج مع البني هو اللون الذي يطغي على الغرفة بالكامل.

قد يهمك: أحدث التصاميم.. صور ديكورات غرف نوم مودرن 2023

نصائح عند اختيار ديكور غرفة النوم

  • يجب أن تكون الغرفة واسعة ولذلك يجب اختيار عدد أقل من قطع الأثاث.
  • ضرورة اختيار الألوان الهادئة في غرفة النوم.
  • لا يجب اختيار أكثر من لون في الغرفة ولكن يمكن الاكتفاء بلونين فقط.
  • نظام الإضاءة في الغرفة يجب أن يكون عالي ولكن بسيط.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد