انمي هجوم العمالقة: تاريخ الإصدار المحتمل للجزء الأخير من الموسم الرابع

Attack on Titan هو بلا شك أحد أكثر مسلسلات الانمي شهرة على مر العصور. فاستطاع هذا الأنمي أن يكون هو المفضل لدى الكثير من الناس، واستطاع أن يٌبقي الناس مفتونين به في جميع أنحاء العالم وفي انتظار حلقاته الجديدة بفارغ الصبر.

فجميع محبين الانمي في جميع أنحاء العالم ينتظرون إصدار الجزء الأخير من الموسم الرابع لـ “Attack of Titan”. والذي تم عرض القسم الأول من الجزء الثالث منه في 4 مارس 2022، ويترقب الجميع طرح القسم الثاني للجزء الثالث والذي يعتبر هو نهاية الأنمي.

تفاصيل عرض الجزء الرابع من انمي “أتاك”

تم تقسيم الموسم الرابع من أنمي “Attack on Titan” إلى ثلاثة أجزاء، واستغرق ذلك مدة ثلاث سنوات كاملة، تم إطلاق الجزء الأول من الموسم الرابع من “Attack on Titan” في ديسمبر 2020، وتم إطلاق الجزء الثاني في يناير 2022.

تم تقسيم الجزء الثالث من الموسم الرابع من “Attack on Titan” إلى جزئين، حيث تم عرض الجزء الأول (الجزء 3 – الجزء 1) في مارس 2022، ومن المتوقع عرض الجزء الأخير (الجزء 3 – الجزء 2) قريباً.

موعد عرض الجزء الأخير من AoT

أكد الموقع الرسمي لـ “Attack on Titan” أن الجزء الثاني من الموسم الرابع سيتم عرضه في خريف عام 2023، ونشر مقطع فيديو قصير بمدة 36 ثانية لزيادة حماس المعجبين الذين ينتظرون بفارغ الصبر عرض الأنمي.

مؤدية الصوت تؤكد قرب الموعد المنتظر

على الرغم من أن الإصدار تأخر بسبب التأخر في بدء عملية الدبلجة، إلا أن تغريدة جيسيكا كالفيلو “مؤدية صوت شخصية Hange”، والتي نشرتها على “Twitter” يوم 20 مارس الماضي، وذكرت أنها بدأت للتو في الدبلجة لهذا الموسم، وهذا يعني قرب موعد طرح الانمي.

 

 

 



عن الكاتب:
اترك رد