السبب خطير ومفاجئ.. لهذا احذر من وضع البوتاجاز بجوار الحوض

يقوم الكثيرون منا بوضع البوتاجاز في وسط المطبخ أو بجانب حوض المياه دون معرفة أن وضع البوتاجاز بجانب حوض المياه يمكن أن يتسبب في زيادة الطاقة السلبية والمشاكل بين الأزواج، وذلك بحسب ما أفادت به خبيرة الطاقة سها عيد، والتي أضافت خلال حديثها في برنامج “صباح البلد” على قناة “صدى البلد”، أنه يفضل وضع البوتاجاز على حائط خارجي وعدم وضع أي أثاث خلفه، لتجنب الآثار السلبية.

لهذا السبب لا تضعي البوتاجاز بجانب حوض المياه

خلال حوارها في برنامج “صباح البلد”، المذاع على قناة “صدى البلد”، حذرت سها عيد، الخبيرة في مجال الطاقة، من وضع البوتاجاز بجانب حوض المياه، وأشارت إلى أن هذا الإجراء يمكن أن يؤدي إلى طاقة سلبية ومشاكل بين الأزواج، وأوصت أنه بدلاً من ذلك يمكن وضع البوتاجاز على حائط خارجي، وعدم وضعه خلف الأثاث مثل الكنب.

كما حذرت أيضاً من وضع البوتاجاز بجوار الشباك أو في منتصف المطبخ، مع التأكيد على ضرورة تثبيته على حائط قوي، مضيفة أنه يجب عدم وضع سرير فوق البوتاجاز مباشرة، حيث تؤثر النار على الطاقة الحيوية للشخص وتجعله غير مرتاح.

وأخيرًا، حذرت من وضع البوتاجاز بجوار حوض المياه، وأوصت بإبعاد النار عن المياه على الأقل بمسافة 40 سم، لتفادي الخلافات الزوجية وضمان سلامة الأسرة.

التصميم الصحيح لغرفة النوم لتجنب الطاقة السلبية 

أما فيما يتعلق بتصميم غرفة النوم، يجب تجنب وضعها بجانب حائط الحمام أو مواسير المياه لتفادي التأثيرات السلبية على مسارات الطاقة، التي تسبب القلق وتؤثر على علاقة الشخص بسبب حركة المياه، ويمكن فصل حائط الحمام عن غرفة النوم عن طريق وضع دولاب على الحائط.

كما ينبغي تجنب وضع السرير مقابل باب الغرفة، حيث يؤدي ذلك إلى عدم استقرار الشخص وعدم توازنه، لذا، من الأفضل تجنب هذا التصميم واختيار تصميم غرفة النوم الذي يوفر بيئة هادئة ومريحة للنوم، ويساعد على إبعاد الطاقة السلبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد