الحكومة تتخذ القرار النهائي بهدم مقر الحزب الوطنى

قام مجلس الوزراء اليوم الأربعاء الموافق 15 إبريل 2015 برئاسة المهندس إبراهيم محلب  بالإجتماع بهيئة الإستثمار، وقد قام المجلس باتخاذ مجموعة من القرارات الهامة  .

ومن أهم هذه القرارات هدم المقر الرئيسى للحزب الوطنى المُنحل، وإسناد أعمال الهدم إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة، على أن يتم الإستفادة من مقر الحزب الوطنى بعد الهدم بقرار آخر من مجلس الوزراء  .

كما قام المجلس أيضاً بإتخاذ قرارت حول تقسيم الدوائر الإنتخابية من أجل الإنتخابات النيابية التي ستنعقد في الفترة المُقبلة.

الجدير بالذكر أن مقر الحزب الوطنى قد تعرض للحرق أثناء ثورة 25 يناير التي قام بها مجموعة من الشباب المصريين الأحرار الذين رفضوا الظلم الذي فرضه عليهم أعضاء وقادة الحزب الوطنى.

وقد شهدت ثورة 25 يناير وحدة وطنية حيث شارك فيها جميع طوائف الشعب من مسلمين ومسيحين، رجال ونساء، أطفال وشيوخ وشباب، وقد نجحت الثورة في أن تجعل الرئيس السابق ” محمد حسنى مبارك ” يتخلى عن السلطة تنفيذاً لمطالب الشعب.

وقد جاء بعد هذه الثورة محمد مرسى رئيساً لمصر الذي ينتمى لجماعة الإخوان المسلمون ولكن الشعب قد ثار ضده أيضاً وتم عزله عن السلطة وأُجريت انتخابات بين عبدالفتاح السيسي وحمدين صباحى، نجح فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي وتولى حُكم مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد