التخلص منها بعد هذه المدة.. لا تكتفي بغسل الملابس الداخلية يجب تغييرها نهائيا

صرح الكثير من الخبراء المتخصصين في الطب بشأن الوقت الذي يسمح به استخدام الملابس الداخلية، والوقت الذي عنده يجب التخلص منها، وأنه من الخطأ الإعتماد على غسلها فقط، ولكن لها صلاحية ووقت معين للتخلص منها، حيث أن الملابس الداخلية يتراكم عليها الكثير من الجلد والبكتيريا.

نصائح خبراء وأطباء التجميل

صرحت دكتورة التجميل شيرين لاخاني، بالإضافة إلى أن الغسيل غير كافي للتخلص من تلك البكتيريا، وعلى مقدمتها الإشريكية القولونية، ونوهت أنه يجب التخلص من الملابس الداخليه في خلال عام واحد.

الكثير من الاشخاص يميل إلى الإحتفاظ بالملابس الداخلية نظرا لأنها غير بالية أو لا يوجد بها قطع أو خروق، فقط يقومون بتنظيفها وغسلها، وهناك من قام بتسليط الضوء على هذا النوع من القضايا في المقابل هناك الكثير من الاشخاص الذين أخذوا هذا الموضوع على محمل السخرية وردود الأفعال الغير سارى، كما صرحت بأن يتم تبديل والتخلص من الملابس الداخلية الخاصة كل ستة أشهر، أو خلال عام واحد على الأكثر.

وهناك بعض الردود التي سجلت على هذا الموضوع وقال البعض أنهم يقومون بارتداء ملابسهم الداخلية منذ أن كانوا في الصف كذا أو كذا، وهم الآن في المرحلة الجامعية، والآخر يقول إنه لماذا لا يستخدم ملابسه الداخلية منذ 16 عام دون تبديل.

الكثير والكثير من التعليقات الساخرة ولكن هذا الموضوع مهم جداً للتخلص من العدوى وتراكم البكتيريا التي يمكن أن تتسبب في مشاكل صحيه للجهاز التناسلي،  بالإضافة إلى الأمراض الجلدية المختلفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد