الاتفاق يفوز بالدوري لمرته الأولى ويهزم الباطن

حقق فريق الاتفاق فوزه الأول في تاريخ دوري روشن السعودي وهذا بعد أن تغلب على ضيفة الباطن بتسجيل ثلاثلة أهداف مقابل لاشئ في المرحلة الثالثة، وهذا يوم الجمعة 9/9/2022، وعليه فقد تقدم اللاعب البرازيلي فيكتور بتسديد هدف في الدقيقة السادسة والستون، ومن بعده سدد اللاعب يوسف نياكاتي للهدف الثاني وذلك عن طريق ضربات الجزاء في الدقيقة الثامنة والثمانون، وتم تسديد الهدف الثالث عن طريق الخطأ من الفريق المعادي “فريق الباطن” بعد أن سجل هدف في مرماه في الوقت بدل ضائع، وعليه فقد رفع الاتفاق رصيده لأربع نقاط في تسجيل الدوري مقابل صفر من النقاط للفريق الآخر “فريق الباطن”.

مباريات الاتفاق والباطن

الاتفاق

كانت المبارة ما بين فريقي الاتفاق والباطن في تمام السادسة مساء في يوم الجمعة، وقد أقيمت هذه المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وذلك ضمن مباريات دوري روشن السعودي في جولته الثالثة، وعليه فكان من المقرر أنه من يتم فوزه في هذه المباراة فيسجل العديد من النقاط الأخرى والتي ستؤهله للعب مرة أخرى كي يحثل على كأس الدوري.

تاريخ المباريات بين الاتفاق والباطن

تعددت المباريات ما بين فريق الاتفاق وفريق الباطن، وقد وصف المعلقون الرياضيون المباريات ما بين الفريقين على أنها مباريات تتسم بالندية، والاحترافية وعليه فقد تم التعادل ما بين الفريقين لأربع مرات، وقد حقق كلا الفريقين نجاح مستقل لمدة ثلاث مباريات.

الباطن مقابل النصر

الاتفاق

بعد خسارة فريق الباطن أمام الاتفاق سيكون أمامه فرصة أخرى للالتحاق بالدوري، وذلك في الجولة الرابعة، كما أن المباراة ستكون في يوم الخميس المقبل وعلى ملعب النصر، وإن تم فوز فريق الباطن فسيستعيد العديد من النقاط الأخرى التي ستمكنه من فرصة الحصول على كأس دوري “روشن”.

تفاصيل الشوط الأول

لم يحقق فريق الاتفاق في الشوط الأول أي أهداف، ولكن فريق الباطن سدد ركلة في مرماه أسفرت عن تسجيل النقاط للفريق المعاكس، وزودت من فرصتهم للفوز في المباراة.

تفاصيل الشوط الثاني

وفي بداية الشوط الثاني شن الفريق الفائز هجوما عنيفا على مرمى الباطن، حيث تلقى البرازيلي فيتينو عرضية من الجهة اليمنى تسديدة من داخل منطقة الجزاء في المرمى في الدقيقة “67”.
وكان هذا هو الهدف الأول للبرازيلي فيتينيو  منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وحول المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي، الذي خرج من المقاعد في الدقيقة 72.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد