افضل 5 جولات بالمروحية في دبي يمكنك تجربتها

يعد أخذ جولة بالهليكوبتر من أمتع الأنشطة السياحية التي يمكنك القيام بها في مدينة دبي الرائعة، حيث تتمكن من خلالها من رؤية أبرز معالم المدينة من أعلى عن طريق التحليق بطائرات الهليكوبتر، بالإضافة إلى إمكانية التصوير الجوي، ومن ثم التقاط أفضل الصور الفوتوغرافية التذكارية التي تسجل تلك اللحظات الفريدة.

أشهر جولات الهليكوبتر في دبي

تتمثل أفضل جوالات الهليكوبتر في دبي التي تتيح لك إمكانية أخذ جولة المروحية بشكل منفرد أو بمشاركة بعض الأشخاص الآخرين، فيما يلي:-

جولة أيقونية

تبدأ هذه الرحلة من مهبط طائرات جميرا، الذي يقع بالقرب من فندق برج العرب، مرورًا ببرج خليفة والتحليق فوق أشهر معالم دبي، مثل شواطئ دبي والخليج التجاري، وتستغرق هذه الجولة مدة قدرها 12 دقيقة.

جولة اللؤلؤة

تنطلق هذه الرحلة من أتلانتس النخلة، وتأخذك في جولة أعلى برج خليفة مرورًا ببرج العرب وساحل دبي، وتستغرق هذه الجولة مدة قدرها 12 دقيقة.

جولة النخلة

تنطلق هذه الرحلة من مهبط طائرات الهليكوبتر في جميرا، لتبدأ جولة ممتعة بالتحليق على ساحل الخليج العربي، وجزيرة نخلة الجميرا، مرورًا بفندق أتلانتس وأشهر الجزر في مدينة دبي، وتستغرق هذه الجولة مدة قدرها 17 دقيقة.

جولة الرؤية

تنطلق هذه الجولة من مهبط طائرات الهليكوبتر في جميرا، وتأخذك في جولة أعلى ساحل الخليج العربي الرائع، ونخلة جزيرة الجميرا.

مرورًا بفندق أتلانتس وصولًا إلى ميدان الاتحاد، والشيخ زايد، ومول الإمارات، إلى جانب التحليق فوق سوق الذهب وقناة الخور، وتستغرق هذه الرحلة مدة قدرها 22 دقيقة.

جولة في المدينة

تأخذك هذه الرحلة في جولة عامة حول أشهر معالم مدينة دبي بأكملها، والتي من أبرزها خور دبي، مضمار سباق الجمال، ملعب الإمارات للجولف، وتستغرق هذه الجولة مدة قدرها 25 دقيقة.

الحجز وأسعار جولات الهليكوبتر

تأتي أسعار جولات المروحية في دبي على النحو التالي:-

وجه المقارنة جولة مشتركة جولة خاصة
جولة أيقونية 710 درهمًا إماراتيًا. 3.020 درهمًا إماراتيًا. 
جولة اللؤلؤة 715 درهمًا إماراتيًا. 3145 درهمًا إماراتيًا.
جولة النخلة 945 درهمًا إماراتيًا. 4390 درهمًا إماراتيًا.
جولة الرؤية 1.299 درهمًا إماراتيًا. 5995 درهمًا إماراتيًا.
جولة في المدينة 1450 درهمًا إماراتيًا. 6.353 درهمًا إماراتيًا.

كما يمكنكم الاستعلام وحجز رحلات المروحية بالهيلكوبتر، من خلال زيارة الموقع الرسمي من هنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد