افضل تطبيقات قراءة الكتب الالكترونية

في إطار سيطرة الهواتف الذكية على كافة مناحي الحياة، أصبحت لديك الفرصة الآن لقراءة الكتب الإلكترونية، دون الحاجة إلى استخدام أجهزة مخصصة لذلك، حيث يقتصر الأمر فقط على اختيار أحد  تطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية المناسبة لهاتفك، ومن ثم قراءة ما يحلو لك من الكتب بكل سهولة.

تطبيق FBreader

يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام، كونه يدعم عدة تنسيقات للملفات مثل doc، mobi وغيرهما، كما يسمح بتحديد أوضاع القراءة المفضلة، مثل ضبط سطوع الشاشة واختيار الوضع النهاري أو الليلي.

يدعم التطبيق إمكانية القراءة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، مع توفير كتالوجات متنوعة للكتب الرقمية منها المجاني ومنها المدفوع، ويمكن تحميل التطبيق للأندرويد من هنا وللآيفون من هنا.

تطبيق Fullreader

يسمح التطبيق بقراءة الكتب المختلفة بالعديد من التنسيقات، التي من أبرزها CBZ وCBR مع دعم خاصية الكتب الصوتية، كما يدعم التطبيق إمكانية الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الكتب، باستخدام الخدمات السحابية مثل Google drive.

يتميز التطبيق بوجود مترجم للكتب إلى ما يزيد عن 95 لغة، ويمكن تحميل التطبيق للأندرويد من هنا.

تطبيق Media 365 – eBooks

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات قارئ الكتب الإلكترونية، حيث يسمح التطبيق بإمكانية قراءة وتصفح جميع الكتب المدرجة ضمن الكتالوج لمدة أسبوع بالمجان، وبذلك يمكن للمستخدم اختيار الفئة المفضلة لديه من الكتب قبل الشروع في شرائها.

كما يوفر التطبيق ما يزيد عن 50 تنسيقًا للكتب، ويشتمل على مجموعة من الخصائص التي تيسر عملية القراءة، مثل اختيار نوع وحجم الخط، بالإضافة إلى التحكم في سطوع الشاشة والانتقال إلى الوضع الليلي.

كما يوفر التطبيق إمكانية استخدام تقنية الاستماع إلى الكتب، وخاصية تحويل النصوص إلى كلمات، ويمكن تحميل التطبيق للأندرويد من هنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ما شاء الله مبروكة مقالة مليئة بالمعلومات الجيدة