اخطاء عند اختيار وارتداء الملابس تتسبب في ظهورك بمظهر غير لائق وغير جذاب للسيدات والرجال

أخطاء يتم ارتكابها من الشباب والبنات عند اختيار الإطلالة التي يظهرون بها سواء كان في (العمل – الحفلات – السهرات – المناسبات الرسمية – المناسبات الخاصة) ويتم ارتداء ملابس ملائمة لكل مناسبة وليس اختيار الملابس بشكل صحيح هو فقط الذي يساعدك على الظهور بمظهر أنيق ولكن من الضروري ان تنتبه لبعض الأمور عند ارتداء الملابس ويمكن ان تضفي مظهر غير لائق على اطلالتك حتى وان كانت الملابس من أفضل الماركات العالمية وإليك مجموعة من الأخطاء عليك أن تتفادها:

اخطاء ارتداء الملابس

اخطاء ارتداء الملابس

الملابس الرسمية
الملابس الرسمية

أخطاء يرتكبها البعض عند اختيار الملابس

الملابس

ملابس غير مكوية

  • الملابس الغير مكوية تظهر الملابس بمظهر رديء وقديم حتى وان كانت الملابس جديدة.

الملابس الغير مناسبة لحجم الجسم

  • من الضروري ان تكون الملابس مناسبة لحجم الجسم، فلابد ان تكون متناسقة مع الجسم وليس من الجيد ان تكون واسعة أو ضيقة.

خطوط وظهور الملابس الداخلية

  • الملابس الداخلية التي يرتديها الشباب وتظهر من خلال فتحة القميص يعتبر مظهر غير لائق حتى بالأخص في المناسبات الرسمية، كما ان ظهور حمالة الصدر لدي السيدات أيضًا مظهر غير لائق، ومن المفترض ان الملابس الداخلية لا تظهر أبدًا سواء للرجال أو النساء.

اختيار ملابس والوان غير ملاءمة للحدث

  • من الضروري اختيار الاطلالة التي تتناسب مع المكان الذي تنوي الذهاب إليه أو المناسبة الملابس المخصصة للسهرات تختلف عن ملابس في النهار أو العمل تختلف عن الملابس في المناسبات الرسمية، واختيار الوان الملابس المناسبة للأحداث الرسمية مثل المؤتمرات والندوات يجب ان تكون الألوان هادئة مثل درجات الكحلي والرمادي والبني للرجال والسيدات.

بالصور..نصائح جديدة للنجاح في تنسيق الوان الملابس

الاطلالة الجذابة
اخطاء اختيار الملابس

الاكسسوار

المبالغة في ارتداء الإكسسوار

  • الإكسسوار من القطع التي تضيف مظهر جذاب للملابس والتي تعبر أحيانًا عن شخصية صاحبها، ولكن الإكثار من ارتدائها يعطي شعورًا بالإزعاج.

نظارة الشمس المتسخة والغير ملائمة لشكل الوجه

  •  النظارات الشمس تستخدم كثيرًا في العديد من الأماكن المفتوحة وعلى الأرجح تستخدم في الشمس، ولكن البعض يختار البعض النظارات الشمسية بشكل لا يتلاءم مع طبيعة وجهه، كما انه غير جيد ارتداء النظارات الشمسية في أماكن مغلقة.

الشعر الغير ممشط

  • الشعر من أكثر العوامل المؤثرة في المظهر الخارجي حيث انه جانب كبير من مظهر الشخص والاعتناء به امر ضروري جدًا، وتمشيطة بشكل مستمر وحلاقته أو قصه بشكل دوري ومنتظم.
تمشيط الشعر
تمشيط الشعر

 

رابطة العنق (الجرافت) القصيرة

الجرافت القصير يعطي مظهر غير رسمي وغير جذاب، من الضروري اختيار رابطة العنق الملائمة.

الجرافت

الحذاء الغير نظيف

  • الحذاء من الأشياء الضرورية جدًا ان تكون نظيفة وغير ممزقة أو عليها اتربة، فاذا كان الحذاء جديد وباهظ الثمن وغير نظيف سوف يظهر كأنه باليًا وقديمًا.
حذاء نظيف
تنظيف الحذاء

الساعة الممزقة أو المكسورة

  • الساعة من الضروريات بالتحديد للشخصيات الهامة والمسئولة، ليس من الجيد أن تكون الساعة مكسورة أو جلد الساعة قديم ومتقشر أو تكون الساعة غير مضبوطة.
ساعة
ساعة انيقة

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد