اختبار شخصية..الزهرة التي تختارها تكشف سمات شخصيتك الخفية

شخصيتك ليست سوى مجموعة من الأنماط السلوكية الداخلية التي تشكلت طوال حياتك، وتتأثر بالخيارات التي تتخذها، من خلال اختبار الشخصية هذا وعن طريق اختيارك لإحدى الزهور الموجودة، يمكن أن تحدد شخصيتك وما تخفيه.

اختبار شخصية..الزهرة التي تختارها تكشف سمات شخصيتك الخفية

اختبار الشخصية

ترى في الصورة، ثماني زهور جميلة، يجب عليك اختيار زهرة واحدة فقط ترى أنك تحبها وتثير اهتمامك أكثر، وبناء على اسم الزهرة ولونها، سوف نكشف عن خفايا شخصيتك.

1_ دوار الشمس

أن كان خيارك الأول دوار الشمس، فأنت شخصية جميلة، مبتهج ومتفائل وإيجابي، أنت شخصية مرحة تشع بالفرح، تحب أن تجعل الجميع سعيد، تحب تكوين الصدقات، وتصبح مركز اهتمام من الجميع أينما ذهبت، أنت شخص مخلص إلى أبعد حد، تظهر ذلك في أشد المواقف الصعبة.

2_ الزينيا

اذا اخترت الزينيا، فأنت شخص حساس للغاية لذلك يمكن أن تصاب بسهولة وتفقد فرحتك وتعيش الم، غالبا ما تتأذى من قبل الآخرين لأنك صاحب قلب مرهف المشاعر، تحب العيش في الذكريات القديمة، وتسترجع السعيد منها، ولا تحب مواجهة الحاضر، يمكن جذب الناس اليك الذين يحترمون قلبك مليء بالحب.

3_ زنبق

وإذا كان هذا هو اختيارك، أنت شخص عائلي تحب أن تحتضن عائلتك وتهتم بهم، يأتي الجميع لطلب المساعدة منك لانهم واثقين في انك سوف تساعدهم، أنت شخص مفعم بالحب ونقي ولطيف.

4_ توليب

إذا اخترت زهرة التوليب، فأنت شخص محب للمرح ولطيف وملهم، تحب أن تعيش بحرية وتبحث دائما عن الأثارة، مفعم بالحيوية، متفائل، يمكنك التكيف بسهولة مع الآخرين.

5_ الورد البلدي

إذا اخترت الورد البلدي، أنت شخص محب ومتعاطف مع الآخرين، أنت شخص رومانسي، تؤمن بأن الحياة بدون حب لا تستحق العيش، ما يحركك هو الحب.

6_ الإقحوانات

إذا اخترت زهرة الإقحوانات، أنت شخص نقي بريء، مبتهج دائما تحب النظر إلى الجانب المشرق للحياة، تجد الخير أمامك دائما، أنت شخص مريح وهادئ.

7_ أرجواني

إذا اخترت زهرة الأرجواني، أنت شخص مميز للغاية مليء بالثقة، لك طقوسك الخاصة في الحياة، متحفظ، وواثق في نفسك وطموح، متواضع ورومانسي لا تأخذ جميع الأمور على محمل الجد.

8_ النرجس البري

إذا اخترت زهرة النرجس البري، أنت شخص مخلص لصديقك تحب ان تقضي كل الوقت مع الأصدقاء، تحب تنظيم حياة أصدقائك وعائلتك، تحب أن يكون لك رفقاء مخلصين.

 تذكر أن هذا الاختبار ما هو إلا للمتعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد