إطلالات رجالي جذابة للشتاء آخر شياكة

يهتم كل رجل أو شاب بالملابس التي يرتدونها، بحيث تكون الملابس جذابة ومتناسقة ومتماشية مع الموضة، ويبحث كثير من الشباب والرجال عن آخر صيحات الموضة، لكي يتمتع بإطلالة أنيقة وجذابة، ملابس الرجال ذات رونق أنيق وجميل، ويتطلب تنسيق ملابس الرجال مجموعة من النصائح للحصول على لوك جذاب وأنيق.

أهم قواعد لتنسيق ملابس الشتاء

1_ ارتداء الجينز مع ملابس الشتاء:

يعتبر الجينز من أفضل القطع التي لا تنتهي موضتها مع مرور الزمن، فهو تنسيق عصري ويمكن ارتدائه مع جميع الأزياء، وأفضل ألوان الجينز المناسبة في الشتاء أو في أي فصل آخر هي الألوان الداكنة أو درجات اللون الأزرق، ويمكن تنسيقه بأكثر من طريقة.

  1. ارتداء بنطلون جينز مع جاكيت جلد أنيق.
  2. ارتداء بنطلون جينز مع بلوفر بلون مناسب وأنيق.
  3. ارتداء بنطلون جينز مع سويت شيرت قطني وجاكيت جينز.
  4. ارتداء بنطلون جينز مع معطف طويل قماش.

2_ ارتداء درجات اللون الواحد:

من أهم القواعد للحصول على إطلالة راقية، هي ارتداء ملابس بدرجات من نفس اللون، حتى تحصل على إطلالة رائعة، وأنك سوف تشعر بالرضا عن إطلالتك.

3_ الإبتعاد عن البناطيل الملونة:

البنطلون هو أساس الإطلالة، لذلك ارتدي درجات من الألوان تعطيك جاذبية وأناقة، مثل الأسود والرمادي والكحلي، ويمكنك ارتداء اللون البيج في خروجة للظهور بإطلالة شبابية، ولكن لا يُنصح بإرتدائه كل يوم.

4_ ارتداء توب من الصوف:

يمكنك ارتداء التوب الصوف الشتوي، مع بنطلون جينز كلاسيكي وجاكيت من الجلد وحذاء رياضي، ويمكنك تنسيق هذا الطقم بدرجات الأزرق أو الكحلي، هذه الإطلالة مناسبة للذهاب إلى الجامعة أو الخروجات الليلية، وسوف تحصل على إطلالة شبابية أنيقة وبسيطة.

5_ ارتداء الإكسسوارات:

الإكسسوارات تزيد من الإطلالة أناقة وجاذبية، ويمكنك الإستعانة بأحد الإكسسوارات مثل الحزام، ساعة اليد، الكاب، نظارة الشمس، الخواتم، كل هذه الإكسسوارات سوف تضيف إلى إطلالتك طابع شبابي عصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد