أول رسالة من الفنان محمد سلام بعد حريق لوكيشن مسلسل الكبير أوي

كشف الفنان محمد سلام، أحد نجوم فريق مسلسل الكبير أوي، تطورات الحالة الصحية له ولطاقم عمل المسلسل بعد نشوب حريق هائل أمس داخل لوكيشن تصوير العمل.

خسائر حريق لوكيشن مسلسل الكبير أوي

طمأن الفنان محمد سلام جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية وهو وفريق العمل، مؤكدًا أن حريق لوكيشن مسلسل الكبير أوي لم يُسفر عن أية إصابات أو خسائر بشرية.

وأضاف سلام قائلًا في تصريحات صحفية له اليوم الاثنين، إن حريق لوكيشن مسلسل الكبير أوي لم يُسفر عن أية خسائر بشرية، ولكنه طال الديكور فقط – حسب قوله.

تفاصيل حريق لوكيشن مسلسل الكبير أوي

نشب حريق هائل داخل مزرعة ولوكيشن تصوير العمل بالمزاريطة الذي يُجرى فيه تصوير مسلسل الكبير أوي، الواقع في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر في محافظة الجيزة.

تعود تفاصيل الحادث، إلى تفاجؤ فريق وصناع العمل بنشوب الحريق، دون معرفة السبب، الأمر الذي تسبب في إثارة الذعر بين الجميع.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، إلى موقع الحريق، بعدما وردت إخطارات وبلاغات من سكان المنطقة الذين لاحظوا الحريق، لتتمكن القوات من السيطرة على الحريق، بعد فرضها كردونا أمنيا لمحاصرة الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة.

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن رمضان 2024

يخوض الفنان أحمد مكي ونجوم وصناع مسلسل الكبير أوي سباق مسلسلات رمضان 2024، استكمالًا للأجزاء التي عُرضت في المواسم السابقة.

أبطال مسلسل الكبير أوي

المسلسل من بطولة الفنان أحمد مكي، وبمشاركة محمد سلام، رحمة أحمد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حسين حجاج، وعدد آخر من الفنانين، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف.

مسلسل الكبير أوي من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

صور حريق لوكيشن مسلسل الكبير أوي 8


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد