أهم 5 نصائح للتخلص من القراد في المنزل نهائيًا.. تعرف عليهم

تنتشر حشرة القراد داخل المنزل أو من حوله، وعادة تنتقل من الكلاب وتنتشر هذه الحشرة التي قد تنقل أنواع من العدوى وتؤدي إلى إصابة الأشخاص ببعض الأمراض، ولذلك هناك مجموعة من النصائح يجب الانتباه إليها لمنع هذه الحشرة المزعجة من الانتشار داخل منزلك، تعرف عليهم خلال هذا المقال.

طريقة التخلص من القراد

تنظيف المنزل وترتيبه

طريقة التخلص من القراد

على الرغم من أن القراد ينتشر خارج المنزل، إلا أن الكلاب تستطيع نقله إلى المنزل من الداخل، وهو يفضل الأماكن الجافة المتسخة ويتجمع على الأشياء غير المرتبة، ولذلك يجب ترتيب المنزل وتنظيفه باستمرار.

غسل الملابس المصابة بالماء الدافئ

إذا لاحظت انتشار حشرة القراد في ملابسك داخل المنزل، يجب تنظيفها وغسلها بالماء الساخن للتخلص من القراد واي حشرة عالقة به.

نثر المبيد في المنزل وخارجه

راقب أماكن انتشار القراد داخل منزلك أو من حوله، ثم قم بشراء مبيد للقراد ويمكن الحصول عليه من محلات بيع المبيدات الحشرية، وانثر هذا المبيد في أماكن الانتشار لقتل القراد الموجود ومنع دخول حشرات أخرى.

معالجة الحيوانات الأليفة المصابة

كما ذكرنا لكم الحيوانات الأليفة هي المسؤولة عن انتشار بعض أنواع من الحشرات بما في ذلك القراد والبراغيث أيضًا، لذلك إذا كان لديك حيوانات أليفة داخل منزلك تظن أنها مصابة بالعدوى يحب شراء مبيد القراد من جسم الحشرات ورشه على الفرو لقتله، وبالتالي لا تكون هذه الحيوانات سبب لانتشار الحشرة.

قد يهمك: كيفية قتل البراغيث في المنزل بمبيد حشري قوي من مكونين فقط

التواصل مع مختص الإبادة

القراد من الحشرات المزعجة وتسبب مشاكل صحية أحيانًا، ولذلك في حالة عدم قدرتكم على التخلص منه بأنفسكم يحب التواصل مع شركة مختصة في إبادة القراد لأنهم يستخدمون أدوات ومواد مخصصة للقضاء على الحشرة بشكل فعال وفي وقت قصير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمد همام يقول

    ماهو المبيد الفعال لإزالة قراد القطط والكلاب في المنزل وللعلم يوجد هذا القراد بطريقة فظيعة لأنه كثير جدا جدا في حديقة المنزل

  2. محمد همام يقول

    ماهو المبيد الفعال في إبادة حشره القراد في الكلاب والقطط