أهم فعاليات دبي دولفيناريوم.. مواعيد الزيارة وأسعار التذاكر

تعد دبي دولفيناريوم من أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك من خلالها قضاء يومًا من المرح والاستمتاع لا مثيل له مع أفراد عائلتك؛ لمشاهدة عروض الدلافين والفقمات الممتعة وإتاحة الفرصة للتفاعل معهم، مع التقاط أفضل الصور التذكارية التي لا تُنسى، إلى جانب القيام بالعديد من الفعاليات والأنشطة الأخرى، التي يمكنك الاستمتاع بها وممارستها عند زيارة هذا المكان.

الأنشطة التي يمكن القيام بها في دبي دولفيناريوم

يمكنك عند زيارة دولفيناريوم القيام بالعديد من الأنشطة، والتي من بينها ما يلي:-

  • الاستمتاع بالعروض الراقصة للثدييات البحرية، مثل الدلافين والفقمات، ومن ثم المهارات البهلوانية  الرائعة التي تمتلكها تلك الحيوانات.
  • إمكانية مشاركة السباحة مع الدولفين والتقاط الصور التذكارية معه.
  • تعد زيارة متاهة المرايا من أكثر الأنشطة الممتعة التي يمكن القيام بها في الحديقة، وهي عبارة عن متاهة تحتوي على عدد كبير من المرايات، ويكون المطلوب من الزائر البحث عن المخرج.
  • يمكن التجول في المساحات الخضراء داخل حديقة الخور، والاستمتاع بمشاهدة مجموعة من الطيور الرائعة، مثل الببغاوات البهلوانية.
  • يمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية من المتاجر المتواجدة في الحديقة، مثل مجسمات الدولفين والطيور وبعض الحيوانات.

أسعار التذاكر في دولفيناريوم دبي

تتفاوت أسعار التذاكر بحسب المواسم المختلفة وأوقات عروض الدولفين، ومتاح إمكانية حجز التذاكر أون لاين عبر موقع دولفيناريوم الرسمي، الذي يمكنكم زيارته؛ للتعرف على أسعار التذاكر والعروض المقدمة عند الحجز من هنا.

مواعيد الدخول إلى دبي دولفيناريوم 

يمكن زيارته يوميًا من الساعة ال 9:00 صباحًا وحتى الساعة ال 8:00 مساءً، عدا يوم الثلاثاء، أما مناطق الجذب الأخرى في الحديقة، مثل متاهة المرأة، سينما 5D، مصنع الفن، ستديو الصور، متجر الهدايا، فإنه يمكن زيارتها يوميًا من الساعة ال 10 صباحًا وحتى الساعة ال 7 مساءً.

عنوان موقع دولفيناريوم دبي

يقع دبي دولفيناريوم في حديقة الخور البوابة 1 – طريق أم هرير- دبي الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الاستعانة بخرائط جوجل من هنا؛ من أجل الوصول للمكان والتعرف على المناطق القريبة منه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد