أفضل 3 مكونات لتنظيف المواشي الأبيض بدلاً من التخلص منه

يتعرض الكوتشي إلى وجود البقع عليه والاسمرار مما يشوه من مظهره وجماله، وتظهر تلك البقع في الكوتشي الأبيض بشكل خاص بسبب لونه الفاتح، لذلك يجب إعادته كما كان ناصع البياض قبل ارتدائه وهذا من خلال استخدام مواد فعالة تعمل على التخلص من هذه البقع بشكل نهائي، تعرف عليها في هذا المقال.

طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض

طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض

هناك عدة مكونات يمكن استخدامها للتخلص من البقع والاسمرار الموجود على الكوتشي ذو اللون الأبيض، ومنها ما يلي:

معجون الأسنان

يتخلص معجون الأسنان من البقع ويمكن استخدامه في تنظيف الكوتشي الأبيض؛ حيث يمكن وضع طبقة من معجون الأسنان على الفرشاة ووضعها على الكوتشي ثم استخدام قماشة مبللة بالماء الدافئ لتنظيف الكوتشي.

قد يهمك: بمحلول سحري.. طريقة تنظيف رخامة المطبخ من بقع الدهون

بودرة الأطفال مع الماء

يمكن استخدام خليط يتكون من بودرة الأطفال مع الماء الدافئ لتنظيف الكوتشي الأبيض، وذلك من خلال وضع هذا الخليط على الكوتشي واستخدام فرشاة أو قماشة مبللة بالماء لتنظيف الكوتشي.

خليط البيكنج بودر

في وعاء نضع ملعقتين من البيكنج بودر مع معلقتين من صابون تنظيف الأواني بالإضافة إلى لتر من الماء وننقع الكوتشي الأبيض لفترة في هذا الخليط، وبعد ذلك يمكن استخدام فرشاة خشنة لتنظيف الكوتشي الأبيض من الاسمرار والبقع الموجودة على الحذاء.

وإذا لم تصلح جميع الطرق السابقة فيمكنك استخدام منظف الكوتشي الأبيض بعد شرائه من المحلات بالنسبة للكوتشي الجلد أو غسل الكوتشي في الغسالة إذا كان مصنوع من القماش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد