أفضل وأجمل جزر العالم الساحرة.. كأنها قطعة من الجنة

إذا كنت تنوي القيام برحلة استجمام وتبحث عن أجمل الأماكن الطبيعية الساحرة، فلن تجد أفضل من جمال جزر العالم التي تتمتع بمظاهر طبيعية لا حصر لها، وتمنحك الكثير من المتعة والاسترخاء في آن واحد.

أجمل جزر العالم وأرخصها

أفضل جزر العالم وأجملها

سوف نتعرف معًا على مجموعة من الجزر التي تبدو وكأنها قطعة من الجنة من شدة جمالها، وتوفر لك كل ما تحتاج إليه في عطلتك، ما جعل عددًا هائلًا من السياح يقصدونها سنويًا.

أجمل جزر العالم

أجمل جزر العالم وأرخصها
أفضل جزر العالم وأجملها

جزيرة أروبا

تُعد هذه الجزيرة الهولندية التي تقع على البحر الكاريبي واحدة من أفضل جزر العالم التي تبدو وكأنها جنة استوائية، وتتنوع في شواطئها البيضاء ومناظرها الطبيعية التي تجذب إليها الأنظار لممارسة الأنشطة أو الاسترخاء التام.

جزيرة اروبا الهولندية
جزيرة اروبا

تتيح الجزيرة لزوارها القيام بمغامرات لا تُنسى مثل: ركوب الخيل والصيد والغوص لمشاهدة أعماق البحار والشعاب المرجانية، وهذه الأمور وأكثر تجعلها من أفضل جزر الاستجمام في العالم، إذ تمتلئ الجزيرة بالمنتزهات والفنادق المطلة على المناظر المبهرة التي تجعلها تتربع على عرش أجمل جزر العالم بجدارة.

جزر المالديف

جزر المالديف
جزر المالديف

تمتاز جزر المالديف الشهيرة بالمنتجعات الصحية الخلابة والأماكن التي تشبه لوحة فنية ليس لها مثيل، يمكنك الاستمتاع بعطلتك بتجربة جلسات الاسترخاء والتدليك والعلاجات الطبيعية التي تجعل جسمك يستعيد نشاطه وحيويته في لحظات، ولا تخلو الجزيرة من الشواطئ الممتلئة بالنخيل والمياه ذات اللون الفيروزي وأجمل الأنشطة والمطاعم وملاعب الرياضات المختلفة.

جزيرة سانتوريني اليونانية

جزيرة سانتوريني باليونان
جزيرة سانتوريني اليونانية

تقع جزيرة سانتوريني في اليونان وتنضم لقائمة أفضل جزر العالم هناك، وتتميز بمبانيها المتشابهة ذات الأسطح الزرقاء والتي تطل مباشرة على بحر إيجة، بالإضافة إلى ذلك تشتهر أنشطة الجزيرة بشعبيتها الكبيرة لوجود معالم الجذب السياحي التي يتحمس السياح لزيارتها مثل: متحف ثيرا وقلعة أويا.
استمتع بزيارة سانتوريني وهي واحدة من أهم الأماكن السياحية لمشاهدة مناظرها الخلابة والسباحة في مياه لا يوجد لها مثيل في النقاء والجمال.

جزيرة بالي الإندونيسية

جزيرة بالي في اندونيسيا
جزيرة بالي في اندونيسيا

تصنف بكونها واحدة من أجمل جزر العالم لقضاء شهر العسل، ذلك لأنها تستهدف الكثير من الأزواج الجدد لجمال أماكنها السياحية، إذ يمكنك زيارة حقول الأرز وممارسة اليوغا في أوبود، ولا مانع من المشي لزيارة حدائق بالي المعلقة وممارسة رياضة ركوب الأمواج، كما ستجد الكثير من الشواطئ والغابات الريفية، وأماكن استئجار الدراجات النارية لاستكشاف الجزيرة بشكل كامل وتجربة مأكولاتها الرخيصة واللذية.

جزيرة انتيغوا وباربودا

جزيرة انتغوا
جزيرة انتغوا

إذا أردت تجديد نشاطك بالاسترخاء أو المغامرات عليك بزيارة تلك الجزر الموجودة غرب الهند، إذ ينسجم البحر الكاريبي مع المحيط الأطلسي لينتج لنا مياه شديدة النقاء، والشعاب المرجانية التي تشجع السياح على الغطس لاستكشافها، وتُعد من أفضل جزر العالم لتميزها بالكهوف والشلالات الطبيعية والمنتزهات مثل: منتزه جسور الشيطان الذي يبدو وكأنه مكانًا خياليًا لا يتواجد سوى في الأساطير.

جزيرة كورسيكا الفرنسية

جزيرة كورسيكا الفرنسية
جزيرة كورسيكا بفرنسا

عندما نذكر أفضل جزر العالم لا يمكننا نسيان جزيرة كورسيكا بسواحلها المميزة ومناخها الدافئ، إذ تحتوي الجزيرة على قمم مذهلة وأماكن سياحية تناسب عشاق الفنون الفرنسية والثقافة الإيطالية، كما يمكن للزوار مشاهدة أنواعًا نادرة من النباتات والحيوانات بالقرب من المسارات الطبيعية سواء عبر ركوب القوارب أو القيام بجولات السير الترفيهية.

جزيرة كابري الإيطالية

تقع جزيرة كابري في خليج نابولي وتوفر تجربة إقامة فاخرة بإطلالات بانورامية على أهم الأماكن السياحية للزوار من كل مكان، وعلى أرضها نجد الكهف الأزرق الساحر ذو الإضاءة الخلابة، ويتمتع الزوار بركوب القوارب للوصول إلى معالم الجزيرة التاريخية، مثل: منارة بونتا كارينا والجسر الطبيعي وتناول الوجبات الإيطالية اللذيذة.

جزر في في

تقع في تايلاند وتُعد واحدة من أجمل وأرخص الجزر في العالم، وبالرغم من صغر حجمها نوعًا ما إلا أنها تتمتع بمياه رائعة ومنحدرات استوائية خضراء، ويقصدها السياح لجمالها وأسعارها المخفضة بشكل كبير، إذ إن تكلفة الإقامة لليلة واحدة لا تتعدى العشر دولارات، كما توفر الجزيرة رحلات ممتعة ورخيصة بالقوارب، وتتمتع بعدد هائل من المتاجر التي تبيع الهدايا التذكارية المميزة بأسعار لا تُصدق.



عن الكاتب:
اترك رد