أفضل الأنشطة داخل حديقة ومنتزه الأمير خليفة بن سلمان بالبحرين

أصبحت دولة البحرين في الآونة الأخيرة من أكثر الدول التي تعد وجهة سياحية، وذلك للعائلات الراغبة في قضاء عطلة مميزة في جميع المواسم، حيث تتضمن دولة البحرين العديد من المنتزهات والحدائق والمنتجعات السياحية المتميزة، والتي يفضل السياح زيارتها كثيرًا، ويعد منتزه الأمير خليفة بن سلمان واحدًا من أهم الوجهات السياحية، التي ينبغي زيارتها عند السفر إلى البحرين.

أفضل الأنشطة داخل حديقة ومنتزه الأمير خليفة بن سلمان بالبحرين

معلومات عن منتزه الأمير خليفة بن سلمان

تأسست حديقة ومنتزه الأمير خليفة بن سلمان عام 2011، وتبلغ مساحتها 78000 مترًا مربعًا، وهي تمتلك إطلالة رائعة على ساحل الخليج العربي.

كما أنها تعتبر متنزهًا مناسبًا للعائلات والرحلات الجماعية، حيث تتعدد الأنشطة والفعاليات التي يمكن ممارستها هناك، خلال زيارة منتزه الأمير خليفة بن سلمان.

أفضل 5 أنشطة 

توفر حديقة الأمير خليفة بن سلمان العديد من الأنشطة الممتعة والمشوقة، التي يستطيع الزوار ممارستها عند زيارة الحديقة، وفيما يلي بعض منها:-

يمكنك القيام بجولة داخل الحديقة للتعرف على أنواع النباتات النادرة والأشجار المتنوعة المتواجدة داخل الحديقة، مع وجود مقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء في جميع أرجاء الحديقة، حيث إن الجولة هنالك سوف تكون ممتعة لا محالة ومن ثم غير متعبة أيضًا.

كما يمكن الاستمتاع بمشاهدة ساحل الخليج العربي والتنزه فيه، بواسطة الزوارق الصغيرة المجهزة للقيام بنزهة بحرية بطول الساحل.

يستطيع الأطفال والشباب ممارسة رياضة التزلج وركوب الدراجات الهوائية في الممرات الواسعة، التي تخصصها الحديقة للزوار.

كما توفر الحديقة رياضة التجديف بواسطة القوارب ذات الدواسات على سطح البحيرة الصناعية، حيث يمكن استئجارها والقيام برحلة عبر البحيرة الممتدة في جميع أنحاء الحديقة.

وأخيرًا يمكن للجميع الاستمتاع باللعب والترفيه داخل مدينة الملاهي الموجودة في الحديقة، والتي تتضمن مجموعة من الألعاب المشوقة والمتنوعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد