أفضل الأماكن السياحية في مدينة الخبر بالمملكة السعودية

تٌعد مدينة الخبر من أشهر وأهم الأماكن السياحية في المملكة السعودية، وهي تقع في جنوب الدمام وتضم الكثير من المرافق الحيوية، والحدائق والمولات الرائعة التي تجذب الكثير من الزوار، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم أهم الأماكن السياحية التي تجذب الزوار في مدينة الخبر.

كورنيش الخبر

كورنيش الخبر يعد من الأماكن السياحية الجذابة التي تضم العديد من الأنشطة الشاطئية المميزة مثل؛ السباحة والاستمتاع بالطبيعة الجذابة الساحرة والتقاط الصور التذكارية.

قرية الدغيثر السياحية

قرية الدغيثر تعتبر من أهم الواجهات السياحية الشهيرة في مدينة الخبر حيثٌ تضم القرية العديد من المقاصد الترفيهية وتتميز بإطلاله مميزة، وتضم العديد من الكافيهات والمطاعم الشهيرة.

مولات الخبر

مولات الخبر تهتم بتهيئة الظروف من أجل جذب أكبر عدد من الزوار حيثٌ عملت على تنويع المتاجر بجانب العديد من الخيارات الترفيهية المتنوعة لذلك لا يفوتك التسوق في مولات الخبر وشراء الهدايا التذكارية.

حدائق الخبر

تعمل مدينة الخبر دائمًا على تجميل وتزين حدائقها لجذب السياح وتمنح الزوار فرصة للاسترخاء والاستمتاع بالهدوء، وتجديد الطاقة وهناك الكثير من الحدائق في الخبر لا تفوتكم زيارة واحدة منهم.

مطاعم الخبر

هناك مجموعة متنوعة ومميزة من المطاعم الموجودة في مدينة الخبر مثل؛ مطعم ماضينا، مطعم السنبوك، مطعم المرساة للمأكولات البحرية، ويمكنك تناول الطعام اللذيذ والاستمتاع بأجواء جميلة ومختلفة وجلسات مريحة.



عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.