أسطول قبعة القش الكبير.. هل سيلعب دورًا مهمًا في القصة؟

لوفي قائد قراصنة قبعة القش، أصبح مؤخرًا أحد الأباطرة الأربعة، مما يعني أنه أصبح أحد أقوى القراصنة في العالم، ومع ذلك فإن القوة وحدها لا تكفي ليصبح ملك القراصنة، كما أنه من الضروري أيضًا وجود طاقم قوي وأسطول كبير، وبالفعل يمتلك لوفي أسطولًا كبيرًا يُعرف باسم أسطول قبعة القش الكبير.

إنشاء الأسطول الكبير لقبعة القش

أسطول قبعة القش الكبير هو أسطول قوي تم إنشاؤه في نهاية قوس دريسروزا، ويتكون من سبعة أساطيل فرعية، كل منها يقودها قائد قوي، وقد تعهد جميع أعضاء الأسطول بالولاء للوفي، الذي لم يكن مهتمًا بذلك كثيرًا في البداية، ومع ذلك فقد أظهروا بالفعل أنهم حلفاء مخلصون لقراصنة قبعة القش.

ظهور الأسطول الكبير بعد دريسروزا

منذ إنشاء الأسطول الكبير، تفرقوا في جميع أنحاء العالم لتعزيز قوتهم، وقد شاركوا في العديد من المعارك بما في ذلك حرب وانو، ومع ذلك لم يظهروا جميعًا معًا حتى الآن.

الدور الهام لأسطول قبعة القش الكبير

ذكر أودا أن أسطول قبعة القش الكبير سيلعب دورًا مهمًا في المستقبل، ومن المرجح أن يكون هذا الدور في حرب كبرى قادمة، حيث يعتقد الكثير من المعجبين أن هذا سيكون في قوس Egghead، حيث تواجه حكومة العالم قراصنة قبعة القش.

هل سيأتي أسطول قبعة القش الكبير إلى Egghead؟

يواجه قراصنة قبعة القش جيشًا ضخمًا من مشاة البحرية والبحارة، وسيكون من الصعب عليهم التعامل مع هذه القوى بمفردهم، وإذا ظهر أسطول قبعة القش الكبير فسيكونون عوناً كبيراً، ويمكنهم إيقاف نواب الأدميرال ومواجهة السيرافيم، وهذا سيسمح لبقية قراصنة قبعة القش بمواجهة أعداء آخرين.

ومن المرجح أن يلعب أسطول قبعة القش الكبير دورًا مهمًا في قوس Egghead، حيث يمكنهم مساعدة قراصنة قبعة القش على هزيمة البحرية وتحقيق هدفهم المتمثل في الوصول إلى one piece.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد