أجمل الأهداف في لعبة “dream League soccer 2023” أتحداك أن تكون سجلت مثلها

لعبة dream League soccer 2023، لمن لا يعرفها هي لعبة كرة قدم مطورة من طرف الشركة الإسبانية First Touch Games. اللعبة هي متاحة للحصول عليها مجاناً على متجر التطبيقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الرئيسية، حجمها الحالي هو حوالي 400 ميغا بايت.
لعبة Dream League Soccer تتيح للاعبين إنشاء فريقهم الخاص واللعب مع أندية حقيقية من جميع أنحاء العالم. كما يتيح للاعبين التحكم في جميع جوانب اللعبة، من التدريب والتجهيزات إلى تشكيلة اللاعبين وشراء اللاعبين وكذا بيعهم وتغير لون القميص والعديد من الأشياء الأخرى.

أجمل أهداف لعبة دريم ليج سوكر 2023

أهداف لعبة دريم ليج

أجمل أهداف لعبة دريم ليج سوكر 2023

أنا ألعب هذه اللعبة من سنة 2018، وسجلت أهداف جميلة عن طريق لاعبين كبار مثل ميسي وكريستيانو رونالدو وهالاند، والآن أتشرف بمشاركتها معكم وأنتظر رأيكم في التعليقات بخصوص هذه الأهداف.
الهدف الأول، مباراة كأس العالم بين النادي الذي ألعب به ومنتخب بيرو، الكرة في وسط الميدان، تمريرة من فرانكي دي يونغ وهدف ولا أروع من كريستيانو رونالدو عبر تسديدة قوية هزت شباك الحارس البيروفي.

 

بالنسبة للهدف الثاني، المباراة تجرى في كأس العالم أيضا بين فريقي ومنتخب كولومبيا، مراوغة ناجحة من ميسي وتسديدة جميلة من الأرجنتيني سكنت في الجانب الأيمن من مرمى المنتخب الكولومبي.

الهدف الثالث: ميسي يراوغ لاعب مانشستر يونايتد بعد تلقيه تمريرة من هالاند، ويودع الكرة في الجانب الأيمن من شباك الحارس دي خيا.

أما الهدف الرابع فهو عن طريق ميسي أيضا، وجاء في المباراة التي جمعت فريقي بفريق يوفنتوس ضمن مسابقة دوري الأبطال، ميسي قام بمراوغة ناجحة ليضع الكرة بطريقة جنونية في مرمى الخصم.

 

إذن كانت هذه أجمل الأهداف التي سجلتها، يمكنكم أنتم أيضا الاحتفاظ بأجمل الأهداف التي قمتم بتسجيلها، وذلك عن طريق الضغط على كلمة “retour” عندما تتم إعادة الهدف المسجل، ثم الضغط على حفظ الفيديو، سيحفظ الفيديو داخل اللعبة، وفي حال كنتم تريدون الاحتفاظ به في جهازكم يمكنكم تسجيله عبر خاصية screen الموجودة في هاتفكم، وفي حال لم تكن موجودة ما عليكم سوى البحث عن تطبيق تسجيل الفيديوهات في متجر جوجل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. أمين يقول

    هدف ميسي هو الأجمل

  2. غير معروف يقول

    احببت هذه الصفحه
    ام البنات…. من اسكندريه



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.