معلومات عن أفضل خمسة مسلسلات رمضانية منتظرة لعام 2020


لعشاق ومتابعي أعمال الفن الدرامية أو الكوميدية من جميع أنحاء العالم خاصة محبي أعمال الدراما الرمضانية التي تبدع في مجالها في كل عام، ننقل لكم في تقريرنا هذا أفضل خمسة مسلسلات رمضانية منتظرة في رمضان المقبل 2020.

في المركز الخامس مسلسل: “الأختيار” 

تدور أحداث المسلسل حول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث من قبل جماعة إرهابية بمدينة “رفح المصرية” 2017 أثناء التصدي للهجوم الإرهابي في مدينة سيناء، حيث يقوم بدور البطولة الفنان أمير كرارة.

في المركز الرابع مسلسل: “النهاية”

يحكى أن في عام 2120 يحأول يوسف الشريف في دور المهندس بالتصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء عندما يقابل رجل ألي مستنسخ منه، الفيلم من إخراج ياسر سامي وتأليف عمرو سمير عاطف.

في المركز الثالث مسلسل: “تيمون وبومبا”

تدور أحداث هذا المسلسل داخل إطار كوميدي في دور البطولة الذي يجسده  أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد، من إخراج أحمد الجندي وتأليف أيمن وتار.

في المركز الثاني مسلسل: “سيف الله” 

تدور أحداث المسلسل في إطار الملحمة التاريخية لقصة الصحابي الجليل “خالد بن الوليد” الذي لقب بسيف الله المسلول، وحول قصة حياته منذ بداية دخوله للدين الإسلامي ومروراً بالمعارك التاريخية التي شارك فيها، يدخل في دور البطولة عمرو يوسف، المسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

في المركز الأول مسلسل: “البرنس”

يحكي المسلسل عن عائلة البرنس، حيث يمثل دور البطولة محمد رمضان في دور ضوان البرنس الذي يتشارك في العلاقات الأسرية بينه وبين عائلته وذلك بعد أن توفي والديه، ويجد نفسه متولي مسؤولية الجميع، المسلسل من إخراج وتأليف محمد سامي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.