مراجعة فيلم الرعب “The boy” ومواعيد عرضه اليوم على قناة MBC2

احتل فيلم الرعب الإنجليزي ” The boy” تريندات البحث والأكثر تداولاً على جوجل، بعد أن تم الإعلان عن عرضه اليوم في منتصف الليل على قناة “MBC2″، كما أن الأمر دفع العديد من عشاق السينما العالمية للبحث عن موعده والبحث عن كافة المعلومات عن الفيلم لمتابعته، كما حصل الفيلم على تقييم 28% على موقع روتن توميتوز “الطماطم الفاسدة” وهو موقع عالمي مختص بتقييم وأخبار ومعلومات الأفلام، ومن خلال سطورنا القادمة سنتعرف أحداث قصة الفيلم.

مراجعة فيلم الرعب "The boy" ومواعيد عرضه اليوم على قناة MBC2 2 7/7/2020 - 4:08 م

أحداث فيلم “The boy”، ومواعيد عرض الفيلم بتوقيت القاهرة.

مراجعة فيلم الرعب "The boy" ومواعيد عرضه اليوم على قناة MBC2 1 7/7/2020 - 4:08 م

تدور أحداث الفيلم الإنجليزي المرعب ” The boy” حول سيدة شابة تدعى بـ “جريتا”، تقرر الحصول على وظيفة في إحدى القرى الإنجليزية النائية، ولكنها تكتشف أن الطفل البالغ من العمر 8 سنوات والذي من المفترض أن تكون جليسته، هو عبارة عن دمية بالحجم الطبيعي، وذلك كوسيلة تعويض من قبل الأسرة التي فقدت الإبن منذ 20 عاماً مضت، ولكن بعد أن خرقت جريتا بعض القواعد الصارمة، تعرضت لسلسلة من الأحداث الغريبة التي تدفع بـ جريتا في الظن أن الدمية حية تماماً.

يقوم بدور البطولة في فيلم “The boy” كل من “روبرت إيفانز، ديانا هرد كاسل، لورين كوهان، جيم نورتون، جيمس روسيل”، والفيلم من إخراج وليام برنت بيل.

سيتم عرض الفيلم اليوم الثلاثاء على قناة “MBC2” فى تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، والثانية صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.