قرعة دوري ابطال اوروبا ٢٠٢١: مواجهات حامية الوطيس

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا التي جرت اليوم الجمعة عن مواجهات نارية في مباريات لا تقبل القسمة على إثنين،

السهل الممتنع

قرعة دوري ابطال اوروبا ٢٠٢١: مواجهات حامية الوطيس 1 19/3/2021 - 9:31 م

اولى المباريات ستكون عندما يحل بوروسيا دورتموند بقيادة نجمه المتألق “هالاند” ضيفا على فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا الطامح للوصول الى ابعد نقطة في هذه البطولة بعد ضمانه شبه الكامل لبطولة الدوري الانجليزي التي اصبحت مفضلة بالنسبة له.

طموح تشيلسي

اما ثاني المباريات فاسفرت القرعة عن مواجهة للعائد بقوة تشيلسي حيث يحل ضيفا على الحصان الاسود لهذه البطولة وصاحب المفاجئة الكبرى بورتو في مواجهة تعد إختبارا لكلا الفريقين … مواجهه تعتبر خاصة بالنسبه لقائد فريق بورتو المدافع الصلب “بيبي” حيث يريد اكمال هذه البطوله بمستوى خارق للعاده على مستوى الدفاع تكرارا لما حصلعندما واجه يوفينتوس الايطالي بقياده رونالدو.

اعادة للنهائي

اما ثالث المباريات فكانت بمثابة إعادة لنهائي الموسم الماضي حيث يستضيف البطل وحامل اللقب الحالي بايرن ميونخ بقيادة الالماني فليك باريس سان جيرمان بقيادة “ماوريسيو بوتشيتينو” حيث ان الاخير يقدم مستوى لا بأس به في الدوري الفرنسي.

ايجاد الهوية

وآخر هذه المواجهات فهي مواجهة نارية اخرى للنادي الملكي صاحب الرقم القياسي لدوري الابطال ضد ليفربول حامل اللقب قبل سنتين والطامح لتعويض اخفاقاته في الدوري الانجليزي. هذه المباراة ايضا تحمل في طياتها مواجهه ضمنيه ثأرية بين قائد ريال مدريد سيرجيو راموس و نجم ليفربول محمد صلاح بعد ان تسبب الاول في اصابة صلاح على مستوى الكتف في نهائي دوري الابطال قبل أعوام مما تسبب في خروجه من الملعب على الفور. ستقام مباريات الذهاب من هذه القرعة في السادس والسابع من ابريل والاياب في الثالث عشر والرابع عشر من نفس الشهر.

المصدر موقع الUEFA الرسمي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.