سعر ومواصفات سيارة بوجاتي سينتوديشي موديل 2022 أسرع سيارة في السوق السعودي

بوجاتي سينتو ديشي موديل 2022 أسرع سيارة في السوق السعودي للسيارات على الرغم من امتلاك السوق السعودي للسيارات على عدد ضخم من السيارات السريعة و الخارقة حيث تختلف انواع السيارات من حيث القدرات الفنية لكل منها و سوف نتناول في هذا المقال مواصفات سيارة بوجاتي سينتو ديشي موديل 2022.

مواصفات سيارة بوجاتي سينتو ديشي موديل 2022

تستغرق السيارة 2.4 ثانية فقط للتسارع من نقطة السكون للوصول إلى سرعة 100 كم في الساعة حيث تصل سرعة السيارة إلى 420 كيلو متر في الساعة مما وضعها على رأس قائمة أسرع السيارات،تمتلك السيارة قوة كبيرة تصل إلى نحو 1579 حصانا حيث تم تزويد السيارة  بمحرك به 16 أسطوانه و تأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي .

كما يتوفر بالسيارة كل عوامل الامان و الحماية أهمها توزيع قوة الفرامل بشكل اليكتروني بالإضافة إلى احتواء السيارة على خاصية تسلق المرتفعات كما تأتي السيارة مزودة بكاميرا محيطية 360 درجة بالإضافة إلى فرامل Abs و الوسائد الهوائية و حساسات الحركة الأمامية و الخلفية.

كما تحتوي السيارة على العديد من وسائل الرفاهية حيث تأتي السيارة مزودة بشاشة عرض بالإضافة إلى مكيف هواء أوتوماتيكي ونظام صوتي و ترفيهي و مقاعد فاخرة من الجلد.

سعر سيارة بوجاتي سينتو ديشي موديل 2022 في السوق السعودي

تتوفر سيارة بوجاتي سينتو ديشي موديل 2022 بفئة واحدة و يبلغ سعر السيارة في السوق السعودي نحو 36.300.000 ريال سعودي نظراً لقيمة السيارة و ما تحتويه من تجهيزات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.