تفسير حلم تفتت الضرس للعزباء

يعاني البعض من نقص كمية الكالسيوم في الجسم والتي تعرض الكثير إلى الإصابة بهشاشة العظام وسقوط الاسنان وتفتيت الضروس مما تؤثر على المظهر الجمالي للشخص وتجعله يفقد الثقة بالنفس بل ويجد صعوبة في مضغ الطعام، ولكن قد يرى الفرد في المنام نفسه وهو يعاني من سقوط الأسنان، بل وقد ترى الفتاة العزباء وان الضروس تتفتت أمامها مما يدل على الإنفصال عن حبيبها أو الشخص الذي ترتبط به، ولذلك تابعونا في السطور التالية لنتعرف على تفسير ذلك بالتفصيل لبعض علماء التفسير.

تفسير حلم تفتت الضرس للعزباء

عند رؤية الفتاة في المنام أن الأسنان الأمامية تسقط من فمها فيدل ذلك على أنها سوف تفقد والديها أو أحد الأشخاص المقربين في الفترة المقبلة، وإذا كانت الأسنان السفلية هي ما تتساقط فيدل ذلك على مواجهة بعض المشاكل في العمل أو الدراسة التي تجعلها تعاني من أزمة نفسية وترغب في الاستقالة أو استكمال دراستها في الخارج.

تفسير حلم تفتت الضرس أو تساقطة للعزباء

أما عن رؤية الفتاة العزباء وان الضروس تتفتت وتسقط من الفم فيدل ذلك على مواجهة الكثير من المشاكل الصحية أو أنها تعاني من الفراغ العاطفي في تلك الفترة بسبب انفصال حبيبها عنها أو خطيبها، وإذا كانت لم ترتبط بعد فيدل على رغبتها في الزواج من شخص ولكنه لايستطيع ذلك بسبب ظروفه المادية، وإذا كان سقوط الضروس يصحبه دماء فيدل ذلك على تقدم شخص لخطبتها ثري وذو مكانة وهيبة في المجتمع يرتفع معها شأنه.

تفسير حلم تفتت الضرس للمطلقة

وإذا كانت المرأة متزوجة بالفعل ورأت ذلك فيدل على وجود بعض المشاكل مع زوجها في تلك الفترة التي تجعلها تعاني من بعض المشاكل النفسية والتي تنعكس على العقل اللاواعي ويجعلها ترى ذلك في المنام، أما عن رؤية المرأة المطلقة ذلك فيدل على شعورها بالوحدة والرغبة في الارتباط من جديد.

تفسير حلم تفتت الضرس للعازب

وإذا رأى الشخص العازب ذلك فيدل على الزواج من فتاة صالحة ولكن لم يكتمل ذلك بسبب ظروفه المادية أو عدم الاهل على تلك الزيجة، وإذا كان متزوج بالفعل فيدل على إنجاب مولود جديد بعد سنوات طويلة من الوحدة والله أعلى وأعلم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. يمام العبيدي يقول

    حلمت اسناني العليا الاماميه متاكله وانا انضر في المراه وانا حزينه لانو اسناني متاكله للعلم ان احد اسناني مكسور جزء منها في الواقع وانا فتاه عزباء