بعض التفاصيل عن الفنان محمد عبد الحليم وعن وفاته

كتب الفنان منير مكرم عبر حسابه على الفيس بوك: “الدوام لله الفنان محمد عبد الحليم”. ناعياً الفنان محمد عبد الحليم الممثل المصري القدير عن عمر يناهز الـ 78 عاماً.

وفاة الفنان محمد عبدالحليم

وصرح الفنان مكرم إلى موقع “مصراوي” أن الوفاة كانت طبيعية، ولكل أجل كتاب”. بدأ الفنان الراحل أعماله الفنية عام 1977م وشارك في فيلم “زهرة البنفسج” والذي أخرجه الأستاذ عبد الرحمن الخميسي. وجدير بالذكر أن أهم أعماله كانت “دموع في عيون وقحة”، و”شيخ العرب همام”.

كما تميز الفنان الراحل محمد عبد الحليم في الأدوار الثانوية، وشارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية، والأفلام السينمائية، والمسرحيات.

كما كان أخر ظهور للفنان محمد عبد الحليم العام الماضي، في صورة أثارت جدل على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث نشرت فتاة عن حالته المادية وحاجته للعمل.

الفنان محمد عبد الحليم
الفنان محمد عبد الحليم

كما كشف تامر إبن الفنان محمد عبد الحليم أن والده توفي في منزله، ولم يكن يعاني من أي أمراض سوي الضغط. ولكنه شعر بضيق في التنفس خلال الـ 48 ساعة الماضية.

وحسب موقع اليوم السابع فقد صرح تامر أن صلاة الجنازة ستكون اليوم الأحد 12-12-2021 بأحد مساجد منطقة الملك الصالح التي يسكنون فيها. وأضاف تامر أن وفاة والدة كانت مفاجأة حيث لم يكن يعاني من أي أمراض وكانت صحته جيدة. وأنه لا يعرف حقيقتاً هل أصيب والده بفيروس كورونا أم لا، نظراً لأنه لم يعاني من ضيق التنفس إلا خلال الـ 48 ساعة الماضية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.