بالفيديو: مقرىء في عزاء يحقق ملايين المشاهدات بمواقع التواصل لطول النّفَّس وجمال الصوت

الشيخ ممدوح عامر قارئ القرآن الكريم  والذي يلقب بفاكهة القراء حيث يتمتع بقدرة كبيرة على قراءة القرآن بصوت رائع وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي العديد من المقاطع المصورة للشيخ ممدوح عامر والتي برزت من خلالها موهبته في  تلاوة القرآن وقد لاقت تلك المقاطع المصورة  العديد من ردود الأفعال وجميعها  أثنت على الموهبة والإتقان  بالإضافة إلى قوة الصوت والتي تعد من اهم سمات ممدوح عامر.

الشيخ ممدوح عامر

الشيخ ممدوح عامر من أبناء محافظة البحيرة وعلى الرغم من فقدانه لنعمة البصر وهو في طفولته إلا انه تمكن من حفظ القرآن الكريم كاملاً وحصل على وهو في السادسة من عمره على المركز الأول عالمياً لحفظه القرآن الكريم ثم استكمل تعليمه حتى التحق بكلية الدراسات الإسلامية حتى تخرج منها.

سافر الشيخ ممدوح عامر إلى العديد من دول العالم كقارئ للقرآن الكريم واغلب المقاطع المنتشرة على مواقع التواصل تظهرفيها  مدى تفاعل وإعجاب الدول التي زارها بموهبته وجمال صوته الامر الذي جعله واحداً من القراء المتميزين في مصر.

ولعل من ابرز المقاطع المصورة للشيخ محمود عامر  مقطع  تم تصويره داخا عزاء ولا يتعدى الدقيقة يقرأ من خلاله آيات من سورة النمل إلا أن هذا المقطع تخطى المليون مشاهد ويعد من اجمل المقاطع المنتشرة للشيخ ممدوح عامر على وسائل التواصل، وفيما يلى الشيخ ممدوح عامر يقرآ آيات من سورة النمل


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.