الفنانة نجلاء بدر: محمد منير طلب الزواج مني وهرب قبل أيام من عقد القران

في لقاء أجرته الفنانة نجلاء بدر في برنامج ” أنا وأنا” والذي يعرض على القناة الفضائية أون إي ويقدمه الإعلامية سمر يسري قالت أن ظهور محمد منير ظهر في حياتها كمطرب ولكن عند اتصالها به لعمل لقاء معه فوجئت بطلبه يدها للزواج.

نجلاء بدر وحوار مع سمر يسري

وأكملت أنها وافقت عليه في شرم الشيخ ولكنه اشترط عليها أن تتوقف عن التمثيل كما وعدها أن يفرش لها منزلها من ألمانيا، وأوضحت أن عقد القران كان سيتم في 9مارس ولكنها فوجئت باختفائها في يوم 3مارس حتى أنه لم يكن يرد على هاتفه، موضحة أنه قال لها أنه سيظلمها إن تزوجها لأنه أكبر منها سنا.

وتابعت أن قرار الزواج بالنسبة لها كان صعبا جداً لأنها اعتادت الوحدة لسنوات حتى أن مبدأ الزواج  قرب أن يزول من بالها، وكان موضوع الزفاف بالنسبة لها فستان فرح وشهر عسل، حيث أنها بعد وفاة والدها لم يعد لشئ قيمة لديها وكانت تريد فقط أن تسعد أخواتها لأنها آخر العنقود وكان أخوتها هم من يحملون مسئوليتها وقالت ” أنا اتخطفت مش اتجوزت ولو كنت فكرت شوية مكنتش اتجوزت”.

كما قالت انها قالت في تصريح سابق قالت أنها لو كانت رجلا لما تزوجت واكتفت بالصداقة فقط، وبعد أن تذكرت الفنانة نجلاء بدر وفاة والديها أجهشت كثيرا بالبكاء معبرة عن تعلقها وحبها الشديد لهم وأنها للآن لم تتقبل وفاتهما، حيث أنها لا تزال تشعر بوجودهما بجانبها، مكملة أن والدها هو من كان يرتب لها حياتها بعد التخرج من الجامعة، مضيفة أنها هي وأخوتها لا زالوا يفكرون مثل والدها.

وقالت نجلاء بدر أنها تعرف أنها جميلة وهذا ليس عيبا وعندما سؤلت إن كان هذا غرورا أم لا قالت أن من حقها أن تكون مغرورة، وأضافت أنها شخصية قوية وهذا راجع لطبيعة برجها كما أنها لا تثق بأحد بسهولة أبدا وتابعت قائلة ” أنا برج الميزان ونصي راجل ونصي ست”


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.