الأبراج الأكثر تعبيراً عن الحزن والغضب.. هل أنت واحد منها

  • برج الثور:

هذا البرج يشتهر بحزنه وغضبه الشديد، وعدم قدرته في إخفاء هذا الحزن على الأخرين، لذلك تجده يعتزل الناس عند الغضب حتى يتجنب الإفصاح عن هذه المشاعر ولكن بعد مرور هذه الأوقات الصعبة يعود إلى حياته الطبيعية، أم بالنسبة لمشاعر الفرح فهو أكثر الأبراج التي لاتسطيع إخفاء سبب فرحتها كما يحب مشاركة الناس له أوقات فرحه.

أكثر الأبراج تعبيراً عن الغضب

أكثر الأبراج غضباً

  • برج السرطان:
الأبراج التي تظهر عليها ملامح الغضب
السرطان

هو من أكثر الأبراج حساسية وتأثراً بما حوله من المشاعر، وبالتإلى يجد صعوبة في إخفاء مشاعره سواء كانت فرح أو حزن أمام الأخرين، ولكنه دائماً يحاول أن يمزح لكى يخفي هذه المشاعر لكن حيلته هذا لا تجدى بأى نفع لأن مزحه يكون أكثر تعبيراً عما يشعر به من حزن أمام الأخرين.

  • برج الجدى:
الأبراج التي تظهر عليها ملامح الغضب
الجدى

يحاول دائماً إخفاء مشاعره خاصة العاطفية لذلك يسمى ب”جبل الجليد” لكن غضبه وحزنه سيظهران عليه على الفور لأنه من أكثر الابراج العاطفية وبالتإلى تتحكم فيه عواطفه بشكل كبير جداً، لذلك عندما يغضب سوف تعبر عنه ملامح وجه بشكل كبير وسيلاحظ الأخرين غضبه.

  • برج الحمل:
الأبراج الأكثر تعبيراً عن الحزن والغضب.. هل أنت واحد منها 1 14/11/2017 - 6:50 م
الحمل

برج الحمل لديه حماس كبير جداً في كل أمور حياته، لذلك يشعر دائماً بالجدية في عمله وأذا تعرض لاى تغير في الخطط التي وضعها لنفسه سريعاً ما يغضب ويحزن وتظهر عليه ملامح الغضب بشكل كبير وواضح، ويصعب التحدث اليه في وقت الغضب فهو لايفضل الكلام وهو غاضب وان كانت ملامح وجه أكثر تعبيراً عن غضبه وحزنه من الكلام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.