افضل 3 انميات أكشن لعام 2021

تعد أنميات الأكشن والاثارة من أكثر الانميات رواجاً وشهرة بين المتابعين. ولن يكون من المبالغة لو قلنا ان هذا التصنيف من الأنمي هو الأكثر انتشاراً وطلباً ومشاهدة في العالم العربي وفي الدول الاجنبية على حد سواء. ونظراً لأن هناك عدد كبير جداً من انميات الاكشن, سنحاول في هذا المقال أن نقترح عليك 3 من افضل أنميات أكشن ومغامرة نتمنى أن تنال اعجابك وترضي روح الاثارة والتشويق لديك.

افضل 3 انميات أكشن لعام 2021 1 6/8/2021 - 3:18 ص

هذه القائمة غير مرتبة حسب الافضل وانما بطريقة عشوائية نظراً لان كل انمي منها يقدم احداث باسلوب وطابع مختلف مما يجعل مشاهدة كل واحد من هذه الانميات يعطي تجربة ممتعة بشكل فريد من نوعه.

انمي Hunter x Hunter (2011)

ربما يمكننا اعتبار أنمي hunter x hunter من الانميات الغنية عن التعريف فمن منا لم يشاهده بنسخته المدبلجة على قناة سبيستون في الماضي. لكن الجدير بالذكر تلك النسخة لم تقدم حتى 1% من تفاصيل Hunter x hunter وما هو عليه في الواقع. بالاضافة الى ان تلك هي النسخة الاولى الانمي التي تم انتاجها في عام 1999. لكننا الآن نتحدث عن ن الانمي الذي تم انتاجه في 2011. وبالطبع هذه النسخة الجديدة من انمي Hunter x hunter هي ما لا يجب أن تفوته على نفسك. حيث أنها تقدم القصة بأسلوب مطور بالاضافة الى رسم وتحريك يكاد يكون أقرب للمثالي. لا ننسى طبعاً جمال وروعة الموسيقى واغاني شارة البداية والنهاية التي عشقها وسيعشقها كل من يتابع هذا الانمي الاسطوري.

معلومات انمي hunter x hunter 2011

⦁ الإسم الرسمي : Hunter x Hunter (2011)
⦁ الإسم العربي : الصياد x الصياد 2011 – القناص
⦁ أسماء أخرى : HxH (2011)

قصة انمي Hunter x Hunter :

في عالم يتواجد فيه الصيادون لأداء جميع أنواع المهام الخطرة مثل أسر المجرمين والبحث بشجاعة عن الكنوز المفقودة في مناطق مجهولة.“غون فريكس” البالغ من العمر اثني عشر عامًا، مصمم على أن يصبح أفضل صياد على أمل العثور على والده، الذي كان هو نفسه صيادًا وكان قد تخلى منذ فترة طويلة عن ابنه الصغير.ولكن، سرعان ما يدرك “غون” أن الطريق إلى تحقيق أهدافه يمثل تحديًا أكبر بكثير مما كان يتخيله.في طريقه ليصبح صيادًا رسميًا، يصادق “غون” الطبيب المتدرب النشيط “ليوريو”، و“كورابيكا” الحاقد، والقاتل السابق المتمرّد “كيلوا”.لتحقيق أهدافهم ورغباتهم، يأخذ الأربعة منهم معًا اختبار الصياد، الذي يشتهر بمعدل نجاحه المنخفض واحتمالية عالية للموت.طوال رحلتهم، ينطلق “غون” وأصدقاؤه في مغامرة تضعهم في العديد من المصاعب والصراعات.سيقابلون عددًا كبيرًا من الوحوش والمخلوقات والشخصيات، كل ذلك أثناء تعلم ما يعنيه حقًا أن تكون صيادًا.

انمي Naruto Shippuden ناروتو شيبودن

يعتبر انمي ناروتو شيبودن من الأنميات التي لا بد لك من مشاهدتها ان كنت من محبي الأكشن والمغامرة وبالأخص حياة النينجا. يأتي أنمي ناروتو شيبودن تتمة لأحداث انمي Naruto الشهير. يعتبر هذا الانمي من الأعمال الاسطورية التي قدمتها اليابان للعالم بكل المقاييس. فهو يجمع بين التشويق ومتعة القصة وبين غرس قيم الصداقة والوفاء والشجاعة والتفاني من أجل الأصدقاء والعائلة. ربما يكون من الصعب ان تبدأ بمشاهدة انمي ناروتو من بدايته ومن ثم مشاهدة ناروتو شيبودن نظرا لعدد الحلقات الكبير لكني أنصحك بفعل ذلك لان جميع الاحداث مترابطة وسيكون من الرائع ان تعيش مع احداث هذا الانمي بكل ما يحمله من تفاصيل وتتعرف على الشخصيات الرائعة التي ستتعرف عليها من خلال احداث الحلقات.

قصة انمي ناروتو شيبودن

لقد مر عامان ونصف منذ غادر “ناروتو اوزوماكي” قرية الورق المخفية “كونوها”، للتدريب المكثف بسبب الأحداث التي حفزت رغبته في أن يصبح أقوى. الآن الـ“اكاتسوكي”، وهي منظمة غامضة لنخبة النينجا الأشرار، تقترب من خطتها الكبرى التي قد تهدد سلامة عالم الـ“شينوبي” بأكمله. على الرغم من أن “ناروتو” أكبر سنًا وأن الأحداث المشؤومة تلوح في الأفق، إلا أنه لم يتغير كثيرًا في شخصيته، فهو لا يزال مرحا وطفوليًا، على الرغم من أنه الآن أكثر ثقة بكثير ولديه تصميم أكبر لحماية أصدقائه ومنزله. ومهما كان ، سيستمر “ناروتو” في الكفاح من أجل ما هو مهم بالنسبة له، حتى على حساب جسده، لتستمر القصة الملحمية حول الصبي الذي يرغب في أن يصبح “هوكاجي”.

معلومات انمي ناروتو شيبودن

⦁ الإسم الرسمي : Naruto: Shippuuden
⦁ الإسم بالعربي : الدوامة: الإعصار الأسطوري (-ناروتو هو اسم علم ياباني للذكور-)
⦁ الأسم بالياباني : ナルト- 疾風伝
⦁ الاسم بالانجليزي : Naruto Hurricane Chronicles
⦁ النطق : ناروتو، شيبودن, ناروتو هوريكان كرونيكلز
⦁ التصنيفات : أكشن، مغامرات، كوميدي، قوة خارقة، فنون قتالية، شونين

انمي Dragon Ball Z دراغون بول زد

يعد انمي دراغون بول زد أيضاً من تلك الانميات المعروفة والمشهورة والتي شاهدها معظم أفراد جيل الطيبيين على حسب تعبيرنا. لكن بقي دائماً يدور في بال كل منهم فكرة اكمال احداث الانمي ومعرفة ما سيحدث. فاذا كنت مهتماً باسترجاع ذلك التشويق من طفولتك واعادة احيائه في نفسك. فعليك بمشاهدة هذا الانمي بنسخته المترجمة بالذات.

معلومات انمي دراغون بول زد

⦁ الإسم الرسمي : Dragon Ball Z
⦁ اسماء أخري : كرات التنين زد
⦁ الإسم بالعربي : دراغون بول زد

قصة انمي دراغون بول زد

يعود جوكو مجدداً لكن هذه المرة لديه ابن ويدعى جوهان، ولكن لن تظل الأمور بخير للأبد حيث يكمل مغامراته ويواجه العديد من الأعداء، كما يصنع العديد من الأصدقاء، ويحاول ابقاء وقت لعائلته الجديدة، فهل سينجح في ذلك ؟..

في الختام نتمنى من صميم القلب أن تكون هذه القائمة من الانميات قد نالت اعجابك. واذا كنت ترغب بمشاهدة اي منها فستجدها متاحة على موقع بلكونة الذي يمكنك الدخول اليه من خلال كتابة “موقع بلكونة” في جوجل وسيظهر لك ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة جميع هذه الانميات بجودة عالية وبدون اعلانات مزعجة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.