سعر الذهب اليوم 17-1-2018 في السوق المصري المحلي والبورصة العالمية منتصف اليوم

يواصل الذهب ارتفاع في بداية التعاملات اليومية ليوم الثلاثاء الموافق 15 يناير 2018، للمرة الثانية على التوالي، وسجل ارتفاع في بداية التعاملات بقيمة جنيهان عن كل عيار، ليسجل أعلى سعر في تاريخ سعر الذهب في مصر، ليسجل الذهب عيار 21 658 جنيه، بينما وصل سعر الذهب عيار 18 نحو 564 جنيه، ومن المتوقع ارتفاع الذهب مرة أخرى في الفترة القادمة.

سعر الذهب

ومن جانب أخر أكد عضو مجلس إدارة شعبة الذهب في القاهرة الأستاذ “إيهاب واصف”، أن الذهب عالميُا قد سجل ارتفاع بقيمة 0.74 %، متأثرًا بانخفاض سعر الدولار لأقل مستوى في الثلاث سنوات الأخيرة، وقد أشار أن الذهب قد سجل ارتفاع في الفترة الأخيرة محققًا أعلى ارتفاع لم يحققه من قبل، وسجلت الأوقية عالميًا نحو 1350 دولار.

سعر الذهب اليوم 17-1-2018 في السوق المصري المحلي والبورصة العالمية

العيار سعر الذهب في مصر سعر الذهب بالدولار
سعر الذهب عيار 24 752 جنيه 43 $
سعر الذهب عيار 22 689 جنيه 39 $
أسعار الذهب عيار 21 658 جنيه 37 $
أسعار الذهب عيار 18 564 جنيه 32 $
سعر الذهب عيار 14 439 جنيه 25 $
سعر الذهب عيار 12 376 جنيه 21 $
سعر الأوقية 23,387 جنيه 1350 $
سعر الجنيه الذهب 5264 جنيه 301 $
سعر كيلو الذهب 752,000 ألف جنيه 43.225 $

قد يهمك متابعة.. سعر الدولار محدث لحظة بلحظة

ومن جانب أخر فند أنه من المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي في الاجتماع الذي سوف ينعقد اليوم، الأسعار الجديدة للفائدة القياسية، وتعتبر هذه هي المرة الثالثة على التوالي خلال هذا العام، على أن يصدر تعليقات بشأن وتيرة زيادات جديدة على الفائدة، وقد اجتمع بنك الاحتياطي الفيدرالي، وعقب الاجتماع فقد ارتفع الذهب عالميًا من جديد وتم الإعلان عن هذا القرار بشكل رسمي، ومن المقرر الإعلان خلال اليوم وأيضًا الكشف عن معدل التضخم الاقتصادي في الولايات المتحدة، ومن المتوقع ارتفاعه بقيمة 0.5%.

وفي ظل التذبذب الذي يشهده الذهب هذه الفترة سوف نقوم بعرض عليكم من خلال موقعنا المميز “نجوم مصرية” ومن خلال النشرة الاقتصادية، سوف نتابع معكم على مدار اليوم متوسط سعر الذهب اليوم في مصر وتأثير السوق العالمي عليه في السوق المحلي، هذا وبالإضافة إلى عرض سعر الذهب بالدولار الأمريكي، وسعر الذهب مضاف إليه المصنعية في محلات الصاغة.

سعر الذهب
سعر الذهب

ومن خلال الجدول السابق قد عرضنا كافة التفاصيل التي تخص أسعار الذهب على المستويين المحلي والعالمي، وقد قمنا بنشر الأسعار العالمية نظرًا للترابط الكلي بين سعر الأوقية في البورصة العالمية وسعر الذهب في السوق المصري، وسوف نتابع من خلال اليوم تحديثات سعر الذهب في حالة حدوث أي تغيرات طارئة، فقط تابعونا.

توقعات ارتفاع سعر الذهب

وأكد سكرتير شعبة الذهب في الغرفة التجارية “نادي نجيب”، على أن المعدن الأصفر سوف يشهد ارتفاع في الفترة القادمة، نظرًا لانخفاض الدولار الأمريكي في البورصة العالمية، مما يؤدي إلى ارتفاع سعر الأوقية عالميًا.

سعر الذهب اليوم في مصر على مدار اليوم محدث لحظة بلحظة

  • سعر الذهب خلال الساعات الأولى لليوم، ونجد أن هناك ارتفاع في سعر الذهب اليوم في السوق المحلي، ويعود السبب هو حالة الاقتصاد الأمريكي وتأثيرها على البورصة العالمية في انخفاض سعر الدولار مما أدى إلى ارتفاع قيمة الأوقية في البورصة العالمية.
  • وفي البداية ثبتت أسعار الذهب كما عند ختام تعاملات أمس، وسوف نتابع معكم على مدار اليوم متوسط سعر الذهب اليوم تابعونا.
  • ومن خلال الساعات الأولى في تعاملات اليوم، هناك استقرار وهدوء تام في كافة أسعار الذهب، سواء على السوق المحلي، والسوق العالمي، لتستقر البورصة العالمية في سعر الأوقية عند 1350 دولار.
  • من خلال المتابعة اليومية نجد أن الذهب سجل ثبات على المستويين المحلي والعالمي، ولم تتحرك الأسعار إلى الآن، وسوف نتابع معكم على مدار اليوم متوسط سعر الذهب فقد تابعونا.
  • نتابع معكم متوسط سعر الذهب فترة الظهيرة، فهناك تذبذب في الأسعار بشكل طفيف ارتفاع بقيمة جنيهًا واحد لكل عيار وسوف نرصد لكم كل جديد في التغيرات التي تطرأ على سعر الذهب.
  • وخلال فترة منتصف اليوم نتابع معكم أسعار الذهب ليسجل الذهب استقرار تام حتى الآن، ولم يكن هناك أي تغيرات سواء محلية أو عالمية.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.