“نسيج العالمية” تستعد لزيادة رأس مالها بموافقة “هيئة السوق المالية” بقيمة 163.46 مليون ريال

استجابت هيئة السوق المالية لطلب شركة نسيج العالمية التجارية، موافقةً على زيادة رأس المال للشركة عبر إطلاق أسهم حقوق الأولوية بمبلغ قدره حوالي 163.46 مليون ريال.

وتم تحديد أحقية الاكتتاب في هذه الأسهم للمساهمين المدرجين في سجل مساهمي المصدر عند مركز الإيداع، وذلك بنهاية اليوم الثاني من التداول الذي يتبع تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية، التي قررت هذه الزيادة.

وقد أفادت الهيئة في بيانها الصادر يوم الخميس بأن تفاصيل سعر الطرح وكمية الأسهم التي ستُطرح للاكتتاب ستتم الإعلان عنها من قِبل الشركة بمجرد انقضاء يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

بناءً على فحص الهيئة ودراسة الطلب وفق المعايير القانونية، تم إصدار قرار يتضمن الموافقة على الطلب المقدم من نسيج العالمية التجارية.

ومن المتوقع أن تتم مشاركة نشرة إصدار الأسهم لحقوق الأولوية مع الجمهور في الفترة المقبلة.

كما نوهت الهيئة إلى أهمية الاطلاع على نشرة الإصدار لمعرفة تفاصيل الشركة والطرح ومخاطر الاستثمار المحتملة قبل اتخاذ قرار الاستثمار.

وفي حالة عدم وضوح المعلومات بالنسبة للمستثمر، من الأفضل استشارة خبير مالي مُرخص.

وأكدت الهيئة أن الموافقة على نشرة الإصدار لا تعتبر تأكيدًا أو توصيةً للاستثمار في الطرح، بل هي دليل على أن الشركة قد أتمت جميع المتطلبات النظامية وفقًا للوائح السوق المالية والأنظمة المرتبطة بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد