موعد اكتتاب أديس القابضة للأفراد وتحديد سعر طرح السهم في الاكتتاب العام

أعلنت أديس القابضة عن موعد اكتتاب الأفراد مع تحيد سعر طرح السهم في الاكتتاب العام، حيث من المنتظر أن تطرح شركة أديس القابضة 338.72 مليون سهم من إجمالي رأس المال لها بعد الطرح حيث تقوم ببيع نحو 101 مليون سهم من خلال أديس القابضة والزامل للإستثمارات مع إصدار 237.10 مليون سهم جديد بعد زيادة رأس المال.

موعد اكتتاب أديس القابضة للأفراد

موعد اكتتاب أديس القابضة للأفراد

موعد اكتتاب أديس القابضة

موعد اكتتاب أديس القابضة

الشركة                                       موعد اكتتاب الأفراد                                موعد التخصيص
أديس القابضة الفترة من 26-28 سبتمبر 4 أكتوبر 2023

تم تحديد موعد اكتتاب أديس القابضة للأفراد في الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر الجاري وكذلك سيكون تخصيص الأسهم بشكل نهائي في موعد أقصاه الرابع من أكتوبر.

سعر سهم أديس القابضة

  • أعلنت شركة أديس القابضة أن سعر السهم سيكون 13.5ريال لكل سهم.

كانت أديس القابضة قد أكدت تسعير الاكتتاب العام خاصة وأنها تلقت طلبات بنحو 76.5 مليار ريال من المستثمرين المؤسسين، وتعد شركة أديس القابضة واحدة من شركات التنقيب عن النفط والغاز.

معلومات عن شركة أديس القابضة

تعد شركة أديس القابضة هي الشركة الثانية التي تسعى بقوة لطرح أسهمها في البورصة السعودية منذ الصيف، ويقع مقر شركة أديس القابضة في مدينة الخبر السعودية.

تملك شركة أديس القابضة أسطول قوي من منصات الحفر البحرية والبرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، يذكر أن أرامكو السعودية تعد أهم عملاء شركة أديس القابضة وكذلك شركة نفط الشمال في قطر وشركة نفط الكويت.

هناك توقعات كبيرة أن تجمع أديس السعودية قرابة 122 مليار ريال من كل المستثمرين المؤسسين خلال الفترة المقبلة خاصة وأن شركة أديس السعودية واحدة من الشركات الكبرى المدعومة من صندوق الإستثمارات السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد