مفاجأة كبيرة ستحدث 15سبتمبر.. ترقبوا أسعار الدولار في الأيام القادمة

ترقب كبير لسعر الدولار في كل لحظة، خاصة وأن هناك الكثير من الشائعات في الفترة الأخيرة حول ارتفاع سعر الدولار، لكن يجب أن نتأكد دائما من صحة الأخبار التي يتم تداولها والتأكد من أنها من مصدر موثوق، فقد تداول الناس شائعة بوصول سعر الدولار إلى 25 جنيها خلال الفترة القادمة، لكن العديد من الخبراء صرحوا بأن سعر الدولار في طريقه للانخفاض في الفترة القادمة، ومن أبرز هؤلاء الخبراء الخبير محمود أبو العيون.

توقعات زيادة سعر الدولار في مصر

توقعات زيادة سعر الدولار في مصر

توقعات زيادة سعر الدولار في مصر

يتوقع الكثير من المواطنين ارتفاع سعر الدولار في البنوك خلال الفترة القادمة لكن أبو العيون نفى ذلك خلال حديثه التلفزيوني ورد على كل تلك الشائعات قائلا:

” البعض يتحدث عن وصول الدولار لأرقام فلكية وهذا أمر غير صحيح”.

كما أكد أبو العيون أنه بمجرد انتهاء الأزمة سينخفض الدولار، وسعر الدولار سيرتفع بنسبة قليلة لكن سيعاود الانخفاض بسبب دخول تدفقات الاستثمارات الخارجية هذا بالإضافة إلى قطاع السياحة وتحويلات المصريين بالخارج، هذا وقد أكد عدد من الخبراء أن سعر الدولار مقابل الجنيه المصري لن يرتفع إلى 25 جنيه ولن يتراجع إلى 15 جنيه في الفترة الحالية وأنه من المتوقع في المستقبل انخفاض سعر الدولار أمام الجنيه المصري. 

توقعات زيادة سعر الدولار في مصر
توقعات زيادة سعر الدولار في مصر

مفاجأة من العيار الثقيل قبل 15 سبتمبر

منذ حوالي أسبوع تحدث الإعلامي يوسف الحسيني عن الدولار من خلال برنامج «التاسعة» الذي يذاع على قناة مصر الأولى، وقال:

“اللي عنده دولار يطلعه ويوديه البنك.. الحقوا نفسكم قبل 15 سبتمبر”، ثم عاد بعدها ليستكمل كلامه أول أمس عن الدولار ويؤكد ذلك حيث قال   «أخبار الدولار إيه؟.. ملاحظين إنه مستقر، أنا أخليت مسؤوليتي».

وقد أشار أيضا أن مصر ستشهد خلال الفترة القادمة تدفقات هائلة من الاستثمارات الأوروبية وحذر من الاحتفاظ بالدولار خلال الفترة القادمة لأنه جزء هام وعامل رئيسي في الاستثمارات، وتابع كلامه قائلا:

” زمان محدش سمع الكلام، وبعدها الكل جري يغير الدولار في البنك، طيب الحق وأنقذ نفسك قبل 15 سبتمبر المقبل”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد