لماذا حرم الله شرب الدم؟وماذا يحدث للجسم عند شربة!

ظهر في الآونة الاخيرة أفلام وثائقية عن أناس يشربون الدم، وقد بدأت هذة الظاهرة الظهور في بعض البلدان المتقدمة، ولكن يبفي السؤال هل يمكن البقاء على الحياة عند شرب الدم؟

أفاد موقع ” لايف ساينس ” الموقع العلمي حقيقة مذهلة أن الدم عند شربه يتحول لمادة سامة لان السموم جرعات كلما زاد الجرعه زادت كمية السموم وزاد الخطر الناتج عن شربه.

واكد الموقع أن الدم غني جداً بعنصر الحديد وعند زيادة النسبة يعاني الجسم في الوقت نفسة فإن الحديد مهم جداً للجسم وذيادتة عن النسبة المحددة تعني تحولة سام، وعند شرب الدم يتسبب بمرض يعرف ب” الاصطباغ الدموي ” الذي يسبب امراض كثيرة منها تليف الكبد وتراكم السوائل في الدم والجفاف وإنخفاض ضغط الدم وإضطرابات في الجهاز الهضمي.

كما افاد الموقع أن جميع البحوث العلمية التي، اجريت في هذا البحث الخاص أن الاضرار الناتجة عن طبخ الدم أو شربة هي اضرار جسيمة بسبب ما يحتوية الدم على الكثير من الجراثيم بالإضافه الي أن الدم قليل جداً من الناحية الغذائية.

وان القدر البروتيني الذي يحتوية الدم يكون مختلطا بعناصر شديدة التسمم والكثير من الاضرار الخطيرة الجسدية والنفسية ولهذا حرم الله عزوجل شربه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد