قائمة أجرة المواصلات الجديدة عقب زيادة أسعار البنزين

 

زيادة أسعار المواصلات

أسعار المواصلات الجديدة

بدأت تساؤلات المواطنين تزداد بعد زيادة أسعار البنزين عن أجرة المواصلات الجديدة وهل هناك ارتفاع في جميع المواصلات بما في ذلك تذاكر المترو أم يتم رفع أجرة المواصلات الآخرى كالاتوبيسات وسيارات الأجرة، لذلك أعلنت محافظة القاهرة قائمة أجرة المواصلات الجديدة عقب زيادة أسعار البنزين محددة الضوابط والإجراءات لتنفيذها وضبط المخالفين.

 

محافظة القاهرة: تعديل تعريفة ركوب السرفيس والنقل العام والتاكسي الأبيض

أعلنت محافظة القاهرة تعديل تعريفة ركوب السرفيس والنقل العام والتاكسي الأبيض في إطار ما قررته لجنة تسعير المنتجات البترولية تحريك سعر البنزين والسولار تماشيًا مع الأسعار العالمية.

 

 

قرارات محافظ القاهرة

وأفاد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة أن قرار تعديل تعريفة ركوب المواصلات الجديدة جاء بما يراعي مصلحة المواطن والسائق، ومسافة كل خط سير، وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، كما تم التنسيق مع المحافظات المجاورة التي ترتبط مع المحافظة بخطوط سير لضمان توحيد التعريفة فى الجانبين لمنع استغلال المواطنين.

وأكد محافظ القاهرة أن التعديلات الجديدة للمواصلات تراعي التوازن بين المواطنين والسائق وفق الأسعار الجديدة للبنزين.

رقابة مشددة على المخالفين

 

وشدد محافظ القاهرة على وضع البنرات والملصقات التي تتضمن الأسعار الجديدة للتعريفة على مداخل جميع المواقف بصورة واضحة أمام المواطنين ، بالتنسيق بين رؤساء الأحياء وإدارتي السرفيس، والمواقف، والإدارة العامة للمرور لتكثيف الحملات الرقابية لمتابعة التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة، والتأكد من وضع الملصق الخاص بالأسعار الجديدة الخاصة بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقاً للزيادات، والتعامل مع أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية.

الخط الساخن محافظة القاهرة

ووفرت محافظة القاهرة غرفة العمليات المركزية بالمحافظة للمتابعة المستمرة على مدار اليوم كما تم تخصيص رقمى الخط الساخن 114 و15496 لتلقي شكاوى المواطنين لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد