طريقة حجز الهاتف المصري الجديد وقائمة الأسعار وطريقة تقديم الطلب

قررت شركة “سيكو مصر” صاحبة أول هاتف مصري أن يكون الأسبقية في الحصول على الهاتف المصري لمن قام بالحجز، وأعلنت الشركة المصنعة لـ Nile x عن تلقى اتصالات الحجز عبر الرقم 19242.

استرداد شحنة البطاريات

الحصول على نايل اكس

ومن المقرر طرح الهاتف المصري بالأسواق في النصف الثاني من شهر يناير، وللحصول على شحنات الهاتف يمكن الاتصال على الكول سنتر، والتي تلقت الآلاف من المكالمات حسبما أفاد مسئول الشركة.

وسيكون للحاجزين الأولوية في الحصول على الشحنات الأولى من الهاتف المصري الذي تم الإعلان عنه بالتزامن مع افتتاح معرض الاتصالات والتكنولوجيا، وتلقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أول نسخة منه هدية من وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي.

كما جاءت للشركة من خلال الكول سنتر العديد من الاستفسارات حول سعره وإمكانياته وأماكد تواجده، وذلك حسبما صرح رئيس الشركة المصرية لصناعات السليكون المهندس محمد سالم.

وهي الشركة المصنعة للهاتف المصري والواقعة في المنطقة التكنولوجية بمحافظة أسيوط، إلاأن شحنة البطاريات الخاصة بالشركة قد تم سرقتها في دمياط الأمر الذي توقع البعض أن يؤثر على موعد نزول الهاتف السوق.

ولكن بعد استرداد الشحنة فتحت الشركة باب الحجز على الهاتف الذي تتنوع موديلاته، والتي تتراوح أسعارها من 200-4200 جنيها، فهناك موبايل Mini 3 والذي يبلغ سعره 200 جنيها، بينما “Plus 2 3G”  فيبلغ سعره 850 جنيها، أما “Plus 2 4G” فيصل سعره إلى 1000 جنيها، والأعلى سعر هو Nile xوالذي يبلغ سعره 4200 جنيها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد