لن تصدق من هو الفنان المصري صاحب هذه الصورة

يعشق المصريون الفن المصري وكل منهما لديه نجم مفضل يرغب دائما في متابعة جميع أخباره حتى وغن كانت خاصة وبعيدة عن طبيعة عمله، كما يبحث الكثيرون على صورة من الطفولة للنجوم المحببة إلى قلوبهم، ويريدون معرفة كل شيء عنه وكيف كانت تفاصيل حياته وبدايته.

صورة من الطفولة.. تعرف علي الفنان المصري صاحبها

ولذلك فاليوم ننشر لكم صورة من الطفولة لفنان بداء دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية، ثم انتقل إلى مدرسة ألأورمان الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية، ثم انتقل إلى معهد الفنون المسرحية واختار قسم التمثيل والإخراج، فكان يعشق الفن منذ الصغر بعدما زرعه بداخله والده المخرج أحمد جلال توفيق.

وبدأ أول أدوار البطولة في عام 2012 في فيلم ” أحلام الفتي الطائش ” والذي حقق إيرادات كبيرة، كما شارك في بعض الأفلام المهمة جداً للمصريين مثل ” الباشا تلميذ، حبك نار” وغيرها من الأفلام قبل أن يترك الفن لفترة طويلة ويتوجه لعمل برامج المقالب الكوميديا في شهر رمضان وهي رامز تعلب الصحراء، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ أمون، ورامز واكل الجو، رامز تحت الأرض”.

ومن المؤكد أنكم علمتم الآن أن صاحب هذه الصورة هو  الفنان ” رامز جلال ” شقيق الفنان ياسر جلال ونجل المخرج أحمد جلال توفيق، الذي ينتظر برنامجه جميع المصريين خلال شهر رمضان لمشاهدة مقالبه المخيفة والمضحكة في آن واحد.

صورة من الطفولة.. تعرف على الفنان المصري صاحبها
صورة من الطفولة.. تعرف على الفنان المصري صاحبها

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Waleed pedar يقول

    فنان ممتاز