شيرين عبد الوهاب تتعرض لأزمة نفس.. تعرف على حالتها الصحية الآن

أكد مدير أعمال شيرين عبد الوهاب الأستاذ ياسر خليل بأن الفنانة قامت بمغادرة حفلتها بالساحل الشمالي أمس الجمعة الموافق 4 أغسطس لعام 2017، وكانت الحفلة في سي كلوب بالساحل، بالكيلو 120، وغادرت بعد تعرضها وإصابتها بأزمة نفس، ولم تستطع شيرين التنفس حينها فغادرت مسرعة، وبعد مغادرتها تعرضت لقئ شديد وأصيبت بعدها بحالة من الإغماء السريع.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تتعرض لأزمة صحية

شيرين عبد الوهاب تعرضت أمس لأزمة نفس، وقمنا على الفور بالاتصال بالطبيب المختص وحضر الطبيب بالفعل إلى مقر الإقامة وقام بوضع جهاز التنفس للفنانة شيرين، لأنها لم تكن تستطيع النفس.

وأشار ياسر خليل لليوم السابع بأن حالتها الصحية تحسنت الآن، لكن الطبيب أمرها بالراحة، وقامت بإلغاء رحلتها إلى القاهرة، على أن تكون رحلتها القادمة إلى القاهرة غداً الأحد الموافق 6 أغسطس عام 2017م.

وحضر حفل شيرين عبد الوهاب عدداً كبيراً جداً من محبها من جميع الأعمار، كما أن هناك عدد من الفنانين قد حضروا الحفل في سي كلوب بالساحل الشمالي الكيلو 120، وكان متواجد أيضاً الشاعر أمير طعيمة وعائلته، بالإضافة إلى وجود الموزع الموسيفي تومه كما أن هناك الفنان الكبير أحمد داوود وعائلته، والفنانة علا رشدي وإيهاب، ومهندس الصوت هاني وعائلته.

وبدأت شيرين عبد الوهاب حفلها بغناء أغنية صبري قليل والتي تفاعل معها جمهورها، واختتمت غنائها بأغاني تتر مسلسل طريقي.

والجدر بالذكر أن الفنانة شيرين تطمئن جمهورها حالياً على تحسن حالتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد