تداول العملة المشفرة في الإمارات: حصلت بورصة Binance على موافقة سوق أبوظبي العالمي بدء العمل

أعلنت  ” بينانس” Binance  أكبر بورصة عملات رقمية في العالم من حيث حجم التداول، اليوم الأحد إنها تلقت الموافقة الرئيسية من سوق أبوظبي العالمي (ADGM) للعمل كوسيط – تاجر في الأصول الافتراضية.

و يعتبر سوق أبوظبي العالمي رائداً في تقديم أطر تنظيمية قوية للأصول الافتراضية لدعم نمو النظام البيئي العالمي. وقدم سوق أبوظبي العالمي أول إطار تنظيمي شامل وقوي للأصول الافتراضية في العالم في عام 2018، ومنذ ذلك الحين رسخ مكانته كمحور عالمي رائد ومنصة أعمال لأنشطة الأصول الافتراضية للمنظمات المحلية والإقليمية والدولية.

بورصة Binance في الإمارات

في 16 مارس 2022، حصلت Binance على ترخيص الأصول الافتراضية من قبل هيئة تنظيم الأصول الافتراضية (Vara) لإجراء بعض العمليات في الإمارات.

 

قال الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في سوق أبوظبي العالمي، إن Binance حصلت على موافقة مبدئية في سوق أبوظبي وتدعم Binance للعمل على ترسيخ موطئ قدم لها ووجودها في أبوظبي.

 

وقال: “سوق أبوظبي العالمي هو أكبر سلطة تنظيمية للأصول الافتراضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستضيف مشاركة Binance إلى نظامها البيئي الحيوي والموثوق من أماكن تداول الأصول الافتراضية، والتبادلات العالمية ومقدمي الخدمات”.

 

تعمل Binance بنشاط على إشراك المنظمين العالميين، مثل ADGM، كجزء من التزامها المستمر بدعم المعايير العالمية وتعزيز التطورات والنمو المستدام لنظام التشفير البيئي بشكل جماعي.

مستقبل بورصة  Binance 

إذا كان الترخيص الكامل لأبو ظبي – عاصمة الإمارات العربية المتحدة – ناجحًا، قالت البورصة إنها يمكن أن تقدم خدمات الأصول الافتراضية للعملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال شركة تابعة لتوسيع وجودها في الخليج العربي، بعد الموافقات في البحرين والإمارات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد