بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء والساسو وكرتونة البيض اليوم الثلاثاء

استقرت أسعار الفراخ اليوم الثلاثاء في السوق المحلية، ولم تتحرك الأسعار صعودًا أو هبوطًا بعد التراجع من 33 جنيه إلى 31 جنيه، ويقبل المواطنين على متابعة أسعار الفراخ أولًا بأول إذ أنها من السلع الضرورية في كل منزل ولا يمكن الاستغناء عنها على أن يصل سعر كيلو الفراخ البيضاء إلى 38 جنيهًا للكيلو الواحد حسب الأرقام المعلنة من قبل شعبة الدواجن.

الفرخة الواحدة عاملة كام.. أسعار الفراخ البيضاء والساسو وكرتونة البيض اليوم الثلاثاء

بكام سعر الفراخ

ويصل السعر النهائي للمستهلك بعد إضافة تكاليف النقل ومكاسب التجار والموزعين وتجار التجزئة الأمر الذي يجعل حلقات التداول على السلعة الواحدة يضف عليها ارتفاع النسبة ما بين 7 إلى 10 كيلو.

سجل سعر كيلو الفراخ الساسو 49 جنيه وبلغ سعر الكتكوت الأبيض 5.5 إلى 5.75 جنيه، في حين بلغ سعر الكتكوت الساسو 5.5 جنيه، وبلغ سعر الفراخ الأمهات البيضاء 21 جنيهًا.

الفرخة الواحدة عاملة كام.. أسعار الفراخ البيضاء والساسو وكرتونة البيض اليوم الثلاثاء

بكام أسعار البيض اليوم

واستقرت أسعار البيض اليوم في مصر ولم تتحرك الكرتونة الواحدة في السوق المحلية خاصة بعد القفزة الجنونية في الأسعار خلال الفترة الماضية إليكم أسعار البيض الأبيض، وأسعار البيض الأحمر، وأسعار البيض البلدي على النحو التالي.

  • سجل سعر كرتونة البيض الأبيض ما بين 66 جنيهًا.
  • بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر 68 جنيهًا.
  • سجل سعر كرتونة البيض البلدى 69 جنيهًا، بزيادة ملحوظة عن تداولات الأيام الماضية.

يذكر أن الدكتور محمد الحوفي أستاذ علوم الأغذية بجامعة عين شمس أوضح أن الكمية التي يتم تناولها يوميًا للشخص السليم بيضة واحدة ويجب طهيها جيدا، حيث أن الإكثار من تناول البيض وطريقة طهيها بطريقة خاطئة قد يتسبب في الإصابة بالجلطات، وكانت وزارة الزراعة طرحت كميات كبيرة من البيض في المنافذ التابعة لها في السوق المحلية، من أجل رفع الضرر عن المواطنين ومساعدتهم على مواجهة التحديات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.