بروج والإنشاءات البترولية الوطنية توقعان اتفاقية لتوريد مواد لمشاريع الطاقة في الإمارات

أعلنت شركة بروج للبتروكيماويات اليوم توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة الإنشاءات البترولية الوطنية (NPCC) لتوريد مواد لمشاريع رئيسية في مجال الطاقة في الإمارات. 

بروج والإنشاءات البترولية الوطنية توقعان اتفاقية لتوريد مواد لمشاريع الطاقة في الإمارات

وتستمر الاتفاقية لمدة عامين وقيمة العقد حوالي 16.3 مليون دولار.

وتشمل الاتفاقية على بروج توريد حلول تغليف الأنابيب الفولاذية لشركة الإنشاءات البترولية الوطنية وذلك للاستخدام في مشاريع البنية التحتية ومشاريع الطاقة الرئيسية في الإمارات.

وتشمل المشاريع التي ستدعمها بروج في إطار الاتفاقية مشروع بروج 4، وبرنامج استدامة لتحسين شبكة أنابيب الغاز لشركة أدنوك للغاز، ومشروع ميرام لاسترداد وتسييل غاز الإيثان، ومشروع تطوير حقلي الحيل وغشا للغاز التابع لشركة أدنوك، ومشروع تطوير حقل أم اللولو التابع لشركة أدنوك البحرية.

وقد أعرب هزيم السويدي الرئيس التنفيذي لشركة بروج عن سعادته بالتعاون مع شركة الإنشاءات البترولية الوطنية، وأشار إلى أهمية حلول تغليف الأنابيب الفولاذية التي يقدمها بروج في ضمان مرونة وتحمل شبكات خطوط الأنابيب وتعزيز قدرتها على التكيف مع الظروف القاسية.

ومن جانبه قد أعرب المهندس أحمد الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة الإنشاءات البترولية الوطنية عن تطلعه للاستفادة من حلول بروج المبتكرة والمستدامة في تنفيذ المزيد من المشاريع البنية التحتية الهامة.

ويذكر أن بروج والإنشاءات البترولية الوطنية قد وقعتا سابقًا شراكات لتوفير حلول تغليف الأنابيب الفولاذية لعدة آلاف من كيلومترات خطوط الأنابيب في مشاريع البنية التحتية المحلية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد