السبكى يطلب الطفل ” أحمد السيسي ” لفيلمه القادم ولكن والدته تطلب مبلغ يصدم السبكى

الطفل أحمد السيسي أشعل برنامج ذا فويس بصوته الرائع القوى، الذي جعل الجميع يستغربون من هذا الشىء، فهو صغير السن ولكن لديه صوت جميل، ولديه القدرة على حفظ الأغانى الصعبة.

احمد السيسى

عرض المنتج السبكى لأحمد السيسي

وقدم أغانى لمطربين كبار في الفن، ولديهم حنجرة قوية فهو أداها بطريقة مذهلة، أذهلت لجنة التحكيم والجمهور، وكان متناغم مع الأيقاع، والموسيقى، وكأنه مطرب من زمن بعيد، وله خبرة.

فقد قدم أـغنية (دار يادار) والتي جعلته يدخل المسابقة ويتأهل، وقام بغناء أغنية للفنان عبد الحليم لم يصدق الجميع أنه سوف يؤديها بهذه الطريقة المحترفة.

ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على لقب (ذا فويس كيدز )، وبعد خروج الطفل أحمد السيسي في النهائيات الا أنه صرح أن الفوز باللقب سوف يكون للبنان هذا العام.

وقد وعد الفنان تامر حسنى بعمل فيلم سينمائى معه قريبا، وصرح عن ذلك لأن الطفل لديه أيضاً موهبة تمثيلية هائلة فهو طفل متعدد المواهب.

وبالفعل المنتج ” أحمد السبكى ” قدم عرض للطفل أحمد السيسى، وهو مشاركة الطفل في تمثيل فيلمه السينمائى القادم الذي سوف ينتجه، وعرض الموضوع على أهل الطفل.

ولكن صدم المنتج ” أحمد السبكى ” من شرط والدة الطفل، على أنه لن يقوم بالمشاركة في الفيلم السينمائى الا أن يأخذ أجر 250 ألف جنيها مما جعل المنتج ينصدم من الرقم المطلوب.

رد المنتج “أحمد السبكى ” على والدة الطفل:-

فرد عليها السبكى مستغربا  من ما طلبته، ولكنه نصحها من دخول أبنها في الفن سوف يعطيه خبرة في مجال التمثيل، ويفتح له ذلك الباب ولكن لاتبالغ في الإجر حتى لا تجعل أبنها يخسر مجال الفن.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد