التموين يطرح زيت وارز في محافظات الوجة البحرى

صرح “جمال الشرقاوى” رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة، احدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين، انة تم طرح نحو 2300 طن ارز و2600 طن زيت، وذلك في فروع ومنافذ الشركة، في محافظات الوجة البحرى، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين من السلع التموينية وأيضاً سلع فرق نقاط العيش.

زيت التموين

زيت التموين

و اشار “جمال الشرقاوى” بأن الشركة سوف تتعاقد مع الموردين على السلع الرمضانية، بأسعار مخفضة، على أن تكون جميع السلع من انتاج العام، وبجودة عالية، وستباع السلع الرمضانية في فرع الشركة، بتخفيض يصل إلى 20%، عن بيعها في الاماكن الاخرى، وتوفر الشركة 528 منفذا للبيع في محافظات الوجة البحرى.

وزير التموين يطرح ياميش رمضان على فرق نقاط العيش

أعلن الدكتور”خالد حنفى” وزير التموين والتجارة الداخلية، عن طرح ياميش رمضان “بلح، زبيب، جوز هند، قمر الدين” وذلك ضمن نقاط فرق العيش التي تصرف شهريا مجانا، واشار الدكتور” خالد” إلى أن جميع السلع الرمضانية سيتم طرحها وتوفيرها، في الاسواق طوال شهر رمضان الكريم، وستكون السلع بتخفيض يتراوح بين 20 و30%.

كما سيتم توفير الفاكهة واللحوم بأسعار مخفضة طوال الشهر الكريم، في جميع المجمعات الاستهلاكية، والسيارات التابعة للوزارة المتنقلة، وسيتم أيضاً توفير الدجاج والاسماك، وستعمل الوزارة على سد احتياجات المواطنين طوال شهر رمضان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد